أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

بعض التغييرات الكبيرة للممر العلوي Top Lane في League of Legends مع التحديث Patch 9.7

تخطط شركة Riot للقيام ببعض التغييرات الكبيرة على الممر العلوي Top Lane من خلال التحديث الجديد القادم Patch 9.7، بما في ذلك البطلان DR.Mundo و Garen و المزيد، وفقا لأخر تحديث على السيرفر التجريبي PBE.

 

الأبطال Champions

 

لنيدأ مع البطل DR.Mundo لأن زيادة القوى الأكبر Buffs هي من نصيبه. إن القدرة الأولى له Q التي تدعى Infected Cleaver، سوف تحصل على تعزيز كبير جدا من حيث الضرر. بدلا من التوسع من 15% من صحة الهدف الحالية و وصولا إلى 25% من صحة الهدف الحالية من حيث الأضرار التي تسببها هذه القدرة، فإن الاقتراح هو التوسع من 20% وصولا إلى 30% من صحة الهدف الحالية. إن هذا يعتبر الكثير من الضرر الإضافي، و خاصة في المستويات المبكرة من اللعبة. إن التسبب بضرر يعادل خمس شريط الصحة الخاصة بالبطل عند المستوى الأول Level 1 يعتبر أمر كبير جدا في الحقيقة. و هي ليست زيادة القوى الوحيدة التي حصل عليها. إن القدرة الثالثة له E أيضا حصلت على زيادة في القوى مع تعزيز ثابت لضررها بمقدار 10 AD عند تفعيلها في كل مستوى Level، أو بشكل أساسي هي عبارة عن longsword مجانية و التي تستحق 350 من الذهب.

إن البطل DR.Mundo هو جزء من فئة كاملة من شخصيات الممر العلوي Top Lane التي تحظى ببعض الاهتمام و التغييرات من أجل اختبارها. حيث يحصل البطل Cho’Gath على تخفيض في مقدار Cool down للقدرة الأولى له Q، و يحصل البطل Garen على زيادة في قدراته الدفاعية مع القدرة الثانية له W، بالإضافة إلى تخفيض مقدار Cool down للقدرة الأخيرة Ultimate للبطل Rumble بشكل عادل، حيث ستصبح مع 70 ثانية فقط في الرتبة الأخيرة Max Rank.

في هذه الأثناء، لا تزال الصحة العامة للبطل Sylas في حالة تخفيض Nerf حيث يبدو أن البطل لا يزال في حالة جيدة للغاية. كما أن آخر التعديلات الجديدة للأبطال تتمثل في تغيير صحة البطلة Morgana و زيادة قوة البطل Pyke من خلال تخفيض مقدار Cool down للقدرة الخاصة به على السحب Q.

Runes

التغييرات الكبيرة الأخرى تتمثل في تغييرات الRunes. حيث يتم زيادة قوة كلا من Demolish Rune و Overgrowth Rune كما أن الأخيرة مثيرة للاهتمام جدا لأنها تعتبر أحد الRunes الثانوية للبطلة Kayle الآن، و التي تحاول شركة Riot تخفيض قوتها في الوقت الحالي. إن البطلة Kayle و بعد كل شيء، هي أفضل شخصية في اللعبة الآن. نلاحظ أن التغييرات الكبيرة الأخرى المقترحة هي لشجرة Resolve Runes، حيث يتم تخفيض قوة Aftershock Rune، و يتم إعادتها مرة أخرى لإجراء المزيد من الاختبارات عليها. إن التغييرات الأخيرة هي عبارة عن زيادة بسيطة في قوى كلا من Ultimate Hunter Rune و Cut Down Rune.

عموما، إن هذه التغييرات تستهدف شخصيات الممر العلوي Top Lane التي تتمتع بقدرتها على الدفع المزدوج للممرات Split Push. مثل البطلة Kayle التي تتمتع بالمدى البعيد Rang و البطل Urgot الذي يعتبر قوي جدا و مهيمن في الوقت الحالي، لذلك فمن المنطقي أن تتطلع شركة Riot إلى وضع القوة و الهيمنة في مكان آخر. على الأقل لم يتم زيادة قوة الشخصيات الدفاعية Tanks حتى الآن. و كما هو الحال دائما، فإن تغييرات السيرفر التجريبي PBE تكون تجريبية للغاية ولن نتفاجأ إذا تم التراجع عنها أو تأخيرها أو حتى تعديلها في الأيام القادمة.

يجب أن يصل التحديث الجديد القادم Patch 9.7 في صباح يوم الأربعاء هذا الأسبوع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى