أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

تصنيف الفرق للأسبوع الثامن من منافسات الصيف في دوري شمال أميركا NA LCS Summer Split 2018

قبل أسابيع قليلة كانت منافسات الصيف في دوري شمال أميركا NA LCS Summer Split 2018 جنونية إلى أبعد الحدود، ولكن مع بقاء أسبوعين فقط قبل بدء التصفيات، أصبحت الصورة أخيرا واضحة للجميع

 

 

هذا لا يعني عدم وجود ألعاب مهمة في الأيام القادمة. إن العديد من الفرق العليا الأخرى تلعب ضد بعضها البعض، وسيحاول كل منها الحصول على ميزة للتقدم في التصفيات دون الكشف عن الكثير من استراتيجياته.

league of legends lcs

و كما هو الحال دائما، سنبدأ تصنيف الفرق خلال الأسبوع الثامن من منافسات الصيف في دوري شمال أميركا NA LCS summer split 2018 من الأدنى:

10- فريق Clutch Gaming مع 9 نقاط.

9- فريق CLG مع 9 نقاط.

8- فريق GoldenGuardians مع 18 نقطة.

7- فريق OpTicGaming مع 26 نقطة.

6- فريق TSM مع 29 نقطة.

5- فريق FlyQuest مع 37 نقطة.

4- فريق EchoFox مع 43 نقطة.

3- فريق Cloud9 مع 45 نقطة.

2- فريق 100Thieves مع 55 نقطة.

1- فريق TeamLiquid مع 59 نقطة.

إن فريق Team Liquid لا يعاني من أي نقاط ضعف كبيرة بخلاف كونه يمتلك بعض الألعاب التي لا تبدو و كأنها ذات صلة بما قبلها. هذا الأمر يعتبر جيد في الموسم العادي، ولكن ضمن مرحلة المجموعات في بطولة العالم Worlds، و ذلك على افتراض أنهم سيصلون إلى هناك، فإنه يتوجب عليهم أن يعاملوا كل لعبة و كأنها مسألة حياة أو موت.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى