أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

كيفية مشاهدة بطولة العالم في DOTA 2 لهذا العام The International 8

إن بطولة العالم في DOTA 2 والتي تدعى The International 8 (TI8) ستقام في مدينة فانكوفر في كندا لهذا العام، مع أفضل 18 فريق في العالم

 

 

هناك أكثر من $20,000,000 دولار أميركي من قيمة الجائزة على المحك. فالفرق التي ستنتهي في المركز السادس أو الأعلى سيحصل كل منها على جائزة بقيمة $1,000,000 مليون دولار أميركي لجهودهم في البطولة، وحتى تلك الفرق التي ستكون في المراكز الأخيرة ستحصل على حصة من هذه الجائزة.

ستكون بطولة The International 8 (TI8) بمثابة الحدث التتويجي لنقاط DOTA Pro Circuit (DPC)، التي كان موسمها الافتتاحي هذا العام. لكن السؤال الأهم هو من الذي سيحصل على الجائزة النهائية بعد كل شيء؟

 كيف أشاهد بطولة TI8؟

DOTA 2 The International 8

بالنسبة لأولئك الذين لم يحالفهم الحظ لمشاهدة البث الحي المباشر في حلبة Rogers Arena، هناك العديد من منافذ البث للاختيار من بينها. القناة الأساسية هي قناة موقع Twitch الرسمية، حيث سيشمل البث على الألعاب نفسها، وتحليل من قبل الخبراء، ومحتوى إضافي يضم الجمهور وموظفي الكواليس. أيضا سيكون نفس المحتوى متاحا على قناة البث المباشر لمنصة Steam.

إذا كنت مهتما في المقام الأول بمشاهدة المباريات و الألعاب فقط، فننصحك بمتابعة الألعاب و المبارايات من خلال DotaTV، و هو نمط متابعة المبارايات و الألعاب المدمج ضمن عميل لعبة DOTA 2، و على عكس قنوات موقع Twitch أو Steam Broadcasting، يتمتع مستخدموا نمط المتابعة DotaTV في القدرة على التحكم الكامل للبث. على سبيل المثال، يمكنك تحريك الكاميرا بنفسك في أي وقت تريده، وتعيين المشاهدة الخاصة بك على لاعب واحد طوال مدة المباراة، أو حتى اختيار الاستماع إلى التعليق الغير ناطق باللغة الانكليزية.

جوائز TI8؟

DOTA 2 The International 8

وصلت جوائز بطولة TI8 هذا العام إلى $24,000,000 أربعة و عشرين مليون دولار أميركي (ويعود الفضل في ذلك إلى حملة التمويل الجماعي). سيحصل كل فريق، سواء كان ضمن الحدث الرئيسي أو لا، على حصة من قيمة هذه الجائزة. و بغض النظر عن النقود، سيكون هناك Aegis of Champions، وهي الجائزة الأكثر شهرة في لعبة DOTA 2.

سيكون توزيع الجوائز المالية على النحو التالي:

المركز الأول: $10,697,321.

المركز الثاني: $3,889,935.

المركز الثالث: $2,552,770.

المرز الرابع: $1,701,847.

المركز الخامس و السادس: $1,094,044.

المركز السابع و الثامن: $607,802.

من المركز التاسع إلى الثاني عشر: $364,681.

من المركز الثالث عشر إلى السادس عشر: $121,560.

المركز السابع و الثامن عشر: $60,780.

ما هو شكل بطولة TI8؟

DOTA 2 The International 8

من 15 إلى 18 أغسطس، ستناضل الفرق الثمانية عشر من أجل الحصول على حق اللعب في الحدث الرئيسي في حلبة Rogers Arena. وستضم مرحلة المجموعات مجموعتين من تسعة فرق، بعد ذلك ستتقدم الفرق الثمانية الأولى فقط من كل مجموعة إلى التصفيات.

بعد ذلك سيكون الحدث الرئيسي، الذي سيعقد في الفترة ما بين 20 إلى 25 أغسطس، و ستكون الألعاب مع النمط القياسي المزدوج double elimination bracket.

للتذكير اليوم هو اليوم الأول من اللعب ضمن الحدث الرئيسي، لذلك اذهب و احصل على المرح مع أكبر و أهم حدث DOTA 2 للعام بطولة TI8.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى