أخبار الرياضات الإلكترونية

عشرات الآلاف من اللاعبين العرب يستخدمون مجلة eSports Middle East على هواتفهم الذكية – تعرف على السبب وانضم إليهم الآن!

أطلق فريق eSports Middle East مجلته على Google Newsstand لأجهزة الهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد وتطبيقه الخاص على iOS العام الماضي ليقابل نجاحات عدة بين اللاعبين، حيث وصل إلى عشرات الآلاف من المتابعين ليؤمن لهم أحدث وأبرز الأخبار من عالم الرياضات الإلكترونية العالمي إلى شاشات هواتفهم الصغيرة أينما ذهبوا

 

يُعد eSports Middle East المصدر الأول والأكثر احترافية لمحتوى الرياضات الإلكترونية الناطق باللغة العربية، وإلى جانب عدد من قنوات التواصل الاجتماعي كيوتيوب، فيسبوك وتويتر، توينش وحتى قنوات التلفاز، فإن مجلة الهواتف الذكية تعمل على كونها مصدر موثوق لجرعتك اليومية من أخبار ألعاب الفيديو والبطولات المتعلقة بها وأبرزها عدد من العناوين الشعبية مثل Counter-Strike: Global Offensive، Dota 2، League of Legends، PlayerUnknown’s Battlegrounds، Street Fighter والمزيد، حيث يشرف فريق من الكتاب والمحررين من نخبة لاعبي الفيديو على وضعك في بقعة الحدث مع كل خبر جديد من حول أنحاء العالم مترجم إلى اللغة العربية.

ليس ذلك فحسب، فستجد أيضاً عدداً من المقابلات مع أبرز الشخصيات العربية في مجتمع لاعبي الفيديو، آخر أخبار البطولات المحلية إضافة للبطولات الخاصة التي يقيمها الفريق التنظيمي في eSports Middle East للاعبي الوطن العربي والمُعترف بها عالمياً. لن يفوتك أي إعلان جديد لبطولات محلية في ألعابك المفضلة بعد الآن، لذا استمر في صقل مهاراتك!

مع أكثر من 40 ألف تحميل والعديد من المراجعات الإيجابية فإن مجلة eSports Middle East هي الخيار الأفضل للاعبين العرب، ويمكنك الانضمام إليهم الآن عن طريق تحميل التطبيق على Google Play إن كنت تمتلك هاتفاً ذكياً عاملاً بنظام Android أو iTunes لأجهزة iOS.

eSports Middle East Newsstand thumbnail_Picture1

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى