أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

تعديلات مفاجئة تحدث لتشكيلة اللاعبين الخاصة بفريق NRG Esports

ربما غاب اسم هذا الفريق عن ذهننا في الفترة الأخيرة بسبب الضجة الكبيرة التي سببتها البطولات العالمية، ولكن فريق NRG Esports لا يزال موجوداً في ساحة المنافسة.

 

الفريق الأوروبي شهد معاناة كبيرة هذه السنة منعته من الوصول إلى أفضل خمسة فرق حتى في بطولات DreamHack Open بإصداراتها المختلفة DreamHack Open Valencia و DreamHack Open Atlanta .

فقد حاول NRG Esports أن يمنع حدوث هذا التراجع في الأداء عبر توقيع عقد مع لاعب جديد Allan “AnJ” Jensen إلا أن ذلك لم يكن مثمراً على ما يبدو.

أما اليوم فقد صرح اللاعب ذو عمر 27 سنة Peter “ptr” Gurney انسحابه من تشكيلة الرئيسية للفريق بعد انضمامه لهم في يناير عام 2016 ولهذا تأتي هذه الأخبار كمفاجئة كبيرة خصوصاً أنه رفض تقديم توضيح لهذا القرار المفاجئ.

بل صرح عبر صفحاته الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة أنه قرر حسب رغبته الافتراق مع الفريق الأوروبي  بكلمات تملئها الغموض، وما كان لفريقه السابق إلا شكره على أدائه معهم وإرسال تمنيات بالتوفيق.

على أي حال مستقبل هذا اللاعب لا يزال غير معروف كونه قرر التزام الصمت حول الموضوع في الوقت الحالي، والفريق نفسه يقف الآن أمام أزمة جديد عنوانها الضعف والنقصان فليس لديهم الآن سوى أربعة لاعبين ضمن التشكيلة الرئيسية.

التي تتألف الآن مما يلي :

 

Damian “daps” Steele

Jacob “FugLy” Medina

Vincent “Brehze” Cayonte

Allan “AnJ” Jensen

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى