أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

فريق Immortals مستعد لاستقبال العروض على لاعبه الاحتياطي

كانت الشهور الماضية سلسلة من النجاحات القوية للفريق البرازيلي المعروف Immortals، وربما هذا ما دفعه اليوم إلى تقديم إعلان جديد حول تشكيلته الرئيسية من اللاعبين.

 

فقد صرح Immortals عن عدم رغبته الاحتفاظ باللاعب Lincoln “fnx” Lau وجعله متاح لاستقبال العروض المختلفة من شركات ومنظمات أخرى لم يقم الفريق بتحديدها بل ترك الأمر مفتوحاً للجميع.

حيث ذكر فريق Immortals أنه يرغب رؤية اللاعب يستمر في مسيرته المهنية إلى الأمام عبر الانضمام إلى فريق جديد، ويأملوا له كل التوفيق في مستقبله الاحترافي.

يعود اتخاذ الفريق البرازيلي لهذا القرار لعدة أسباب مختلفة، واحدة منها يتعلق بعدم نشاط اللاعب مع التشكيلة حيث خرج منها في مايو ولا يزال ضمن الاحتياط حتى الآن مع العلم أنه لم يلعب مع الفريق أكثر من ثلاثة أشهر ضمن التشكيلة الرئيسية.

على الرغم من هذا يعتبر اللاعب fnx واحد من أشهر اللاعبين البرازيليين بفضل مسيرة مهنية مليئة بالتجربة العريقة والتي تعود بنا إلى فترة 2000 وما بعدها، وقد فاز في السنة الماضية ببطولات كبيرة مع فريق Luminosity  و  SK Gaming ، اثنان منهم يعتبروا بطولات Major كبيرة

هذا والسبب الأخر لتخلي الفريق عنه يعود إلى إعلانهم منذ أيام قليلة عن احتفاظهم باللاعب Vito “kNgV-” Giuseppe ضمن التشكيلة الرئيسية بعد أن حصل عليه الفريق البرازيلي كاستعارة من Red Reserve .

https://www.youtube.com/watch?v=gKDeEWCLPcY

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى