أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

تعرف على أبرز مزايا تحديث Dota 2 الجديد 7.00

مع نهاية حدث Dota 2 التنافسي الأخير للعام الحالي يبدو أن Valve بدأت بالتركيز على تقديم التحديثات والتحسينات الخاصة بلعبتها الجماعية الأشهر على الإنترنت، وذلك كان متمثلاً بالتحديث الذي يحمل رقم 7.00 وهو من أضخم ما قامت الشركة بإطلاقه للعبة.

التحديث الجديد والذي أصبح متوافراً الآن للتحميل يجلب تغييرات كبيرة للغاية كافية لجعل اللعبة مختلفة تماماً عما سبق. إضافة إلى البطل الجديد “Sun Wukong”، يأتي التحديث بتعديلات طالت جميع الشخصيات الأخرى وتحسين لخريطة اللعبة، واجهة المستخدم وبعض التغييرات في نمط اللعب.

البطل الجديد “Sun Wukong” هو إحدى الشخصيات العائدة من المود الخاص بلعبة Dota الأصلية ويلقب بملك القردة. على الرغم من خطط ماضية بتضمينه في الجزء الأول من اللعبة إلا أنه لم يشهد ظهوراً رسمياً حتى الآن لذا فمن المؤكد بأن معجبي اللعبة منذ أن كانت “مود” للعبة Warcraft سيكونون سعيدين بهذه الإضافة الجديدة. هذا يجعل عدد الشخصيات الأصلية المتواجدة في الجزء الثاني يصل إلى 112 الآن.

لعل أكبر التغييرات الملحوظة قد تكون إضافة ما يسمى ب “Talent Trees” وهي ميزة جديدة كلياً في اللعبة تتيح للاعبين اختيار perks  معينة لأبطالهم المفضلين على شكل زيادة في بعض القدرات المتواجدة، كرفع مقدار ال Damage وماشابه أو اختيار صرف هذه النقاط بالطرق الاعتيادية كزيادة ال Strength بمقدار 6 نقط مثلاً. يمكن استخدام Talent Trees أربعة مرات خلال اللعبة الواحدة وذلك عند الوصول للمستويات 10، 15، 20 و 25 فقط.

إضافة أخرى جديدة موجهة للاعبين المولعين بالجوانب التقنية هي إمكانية برمجة شخصيات الكمبيوتر لكي تسلك سلوكاً معيناً. الآن تستطيع تعديل وإضافة ما تريد إلى ال Bots في Dota 2 إلى جانب مشاركة صنيعك مع المستخدمين الآخرين وذلك من خلال Steam Workshop ليستطيع الجميع تحميل وتجريب السلوك المبرمج من قبلك مما يعد بالكثير من التنويع في المستقبل.

لائحة التغييرات والتحسينات كاملة لجميع الأبطال ونواحي اللعبة يمكنك إيجادها هنا على الموقع الرسمي. حجم تحميل التحديث الجديد هو قرابة 6 جيجابايت إن لم تقم بتحميله بعد وستجده جاهزاً عند بدءك اللعبة من منصة Steam الرقمية.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى