أخبار الرياضات الإلكترونية

تعرف على أبرز مقتطفات Final Fantasy XV من معرض Gamescom الحالي

أتى لنا معرض الألعاب المستمر في ألمانيا لهذا الأسبوع Gamescom بالعديد من الأخبار والعروض الجديدة لألعاب منتظرة، و Final Fantasy XV ليست باستثناء. قدمت Square Enix بعض المعلومات الجديدة عن عنوان الآر بي جي خاصتها كما كنا قد وُعدنا سابقاً بالإضافة لعرضين جديدين.

إحدى التفاصيل الجديدة التي كشف عنها مخرج اللعبة Hajime Tabata حين تم سؤاله من أحد المعجبين عن المركبات الطائرة هو أن الفريق سيبذل جهده لوضع نوع من المركبات كأجزاء السلسلة الماضية وذلك فقط إن استطاعوا من فعل ذلك تقنياً، وسيتأكد Tabata من وضع ذلك كمحتوى إضافي على الأقل إن لم يستطيعوا من ذلك.

تم الحديث أيضاً عن نمط اللعب والمسمى بـ Cross Chain combo system والذي مايزال يخضع لعملية التطوير والتحسين وسيحتوي على نظام ثالث لم نره في ديمو Episode Duscae الذي صدر مع إطلاق Final Fantasy Type-0 HD لأجهزة الجيل الجديد. أما بخصوص العدو الرئيسي في اللعبة فمن المخطط بأن يكون حسب وصف Tabata “أفضل من جميع أعداء Final Fantasy الماضية”، سوف يكون الأمر مثيراً للاهتمام إذاً عند معرفتنا لذلك الشخص لاحقاً عند إصدار المزيد من المعلومات.

الديمو التجريبي لقسم المدينة والذي وُعد به المعجبون سابقاً مايزال قيد التطوير وسيصدر بأقرب وقت ممكن، لكن فريق التطوير لا يستطيع الإعلان عن تاريخ إصدار بعد. بالحديث عن ذلك، يبدو أن تاريخ إصدار اللعبة الكاملة سيكون في العام القادم حسب Tabata، والذي أكد بأن اللعبة ستصدر “قبل عام 2017” لكنها لن تأتي هذا العام، أي الاحتمال الأكبر هو عام 2016 القادم. على العموم سيتم تحديد الموعد بالضبط في PAX القادم كما أكدت لنا Square Enix.

أما بخصوص العروض الجديدة فلدينا عرضان اثنان أولهما مؤثر حقاً ويرينا علاقة الأب الملك ببطل اللعبة Noctis حينما كان صغيراً، ومدى تعلقهما ببعضهما 15 عاماً قبل أحداث القصة الرئيسية لـ Final Fantasy XV. لا نعلم بعد ماهي تلك الوحوش الهائلة التي تظهر في نهاية العرض لكن يبدو أنهم جزء من القصة. قم بالمشاهدة بنفسك في الأسفل:

العرض الثاني هو لنمط اللعب ويرينا إقليم الوادي الذي سيظهر في النصف الثاني من اللعبة، كما نستطيع أن نرى لمحة عن قتال أبطالنا لوحش Malboro في الثواني الأخيرة من هذا المقطع والذي تسطيع رؤيته أدناه.

Final Fantasy XV قادمة للبلايستيشن 4 والأكسبوكس ون، مع بعض الشائعات التي تحوم حول وجود نسخة للحاسب الشخصي.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى