أخبار الرياضات الإلكترونية

توسعة جديدة للعبة الجماعية World of Warcraft في الطريق

أعلنت Blizzard في الأمس خلال أحداث معرض الألعاب العالمي Gamescom عن التوسعة الجديدة الموعودة للعبة World of Warcraft تحت عنوان “Legion” حيث سنعود إلى عالم The Burning Legion مع العديد من الإضافات الجديدة.

سيتم رفع المستوى الأقصى (Level Cap) إلى 110 هذه المرة، وسيقوم اللاعبون بتجربة العديد من الـ Raids الجديدة والسراديب المختلفة في سعيهم للحصول على الأسلحة الجديدة (Artefact Weapons).  تخصص جديد يدعى Demon Hunter class سيكون حاضراً أيضاً وقابل للعب.

أما عن أحداث القصة في World of Warcraft: Legion، فستأخذ مكاناً في The Broken Isles حيث سيكتشف اللاعبون قبر Tomb of Sargeas الذي يُعد بوابة ربط بين عوالم اللعبة الأخرى. شاهد عرض هذه التوسعة الجديدة في الأسفل:

في أخبار أخرى، يبدو أن لعبة الأونلاين الشهيرة هذه قد خسرت عدداً كبيراً من لاعبيها مجدداً. حيث تم الكشف في تقارير Activision Blizzard المالية بأن عدداً يبلغ 1.5 مليون لاعب قد توقف عن لعب اللعبة منذ الربع المالي الأخير، مُخفضاً بذلك عدد اللاعبين الكلي إلى 5.6 مليون لاعب. هذه ليست المرة الأولى التي تخسر فيها اللعبة عدد مماثل من اللاعبين فقد سُجل فقد أكثر من مليون لاعب في وقت سابق من هذه السنة أيضاً. هل تعيد التوسعة الجديدة بعضاً منهم أم أنهم قد انتقلوا إلى عناوين أخرى كـ”دوتا 2″ و “ليج أوف ليجندز”؟ سنرى ذلك عند إطلاق “Legion”.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى