أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

تعرف على أهم التغييرات في التحديث الجديد من League of Legends Patch 7.7

شركة Riot تكشف عن التحديث  الجديد 7.7، وبعض الشخصيات الضعيفة في League of Legends ستعود إلى الحياة  بقوة مع المزيد من Buffs.

البطل Amumu

تم إعادة صياغة Passive  البطل Amumu و الذي لازال يحمل اسم Cursed Touch، وبدل من انقاص MR Magic Resist من أبطال العدو القريبة أصبح أكثر قوة OP Over Power، عندما يضرب البطل Amumu العدو بالهجوم الأساسي Basic Attack فانه سيتم تطبيق لعنة على العدو على شكل Debuff، هذه اللعنة Debuff يسبب 15% من جميع الأضرار السحرية Magic Damage التي يتلقاها العدو من البطل Amumu ومن حلفائه أيضا لتتحول إلى ضرر حقيقي True Damage، وتجاهل كل المقاومة Magic Resist. يتم تجديد وقت اللعنة مع الميزة الثانية W، كما يتم تطبيق اللعنة Debuff مع الميزة الرابعة R Ultimate للبطل Amumu.

مع هذه Buff لن يكون البطل Amumu قادرا على عمل المزيد من الضرر فقط، بل سيكون عنصرا اساسيا  في الفريق الذي يحوي أبطال سحرة Magic-Heavy Team للاستفادة من Amumu Passive.

البطلة  Lux

الآن سيتناقص الوقت و يقل Cooldown الميزة الأخيرة  Ultimateعن طريق قتل الخصم، مع المستوى الأول للميزة الأخيرة Ultimate سيكون نسبة النقص في الوقت 10% فقط وهذا ليس كبيرا، لكن عندما تصبح البطلة Lux في المستوى Level 16 سيكون نسبة النقص كبيرة جدا وهي 50%، وسوف تكون Lux قادرة على استخدام الميزة الأخيرة Ultimate عدة مرات في حالات القتال الجماعي Team Fights في وقت لاحق من المباراة.

البطل Jarvan IV

البطل Jarvan و الميزة الثانية (W) Golden Aegis  التي تمنحه درعا للمقاومة، تم تغييرها للأفضل وخاصة بالنسبة للمبتدئين، حيث سيعمل على حمايته من المزيد من الضرر في وقت مبكر من اللعبة، حيث تم تعزيز الدرع مع نسبة من صحته القصوى Maximum Health، على سبيل المثال اذا كان البطل Jarvan  يملك  4000صحة Health، وكان الدرع Shield في أعلا مستوى ويضرب ثلالثة أعداء، سيمنحه الدرع حماية تصل إلى 4% من كامل صحته Maximum Health وتساوي 160 وثلاثة مرات نسبة لعدد الأعداء عندها سيكون الدرع 480 وهو درع كبير حقا.

هذا التحديث Patch 7.7 أصبح متاح ويمكن تحميله الأن عند تحديث لعبة League of Legends.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى