أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

تعرف على الأبطال الذين سيشهدون بعض التغييرات في League of Legends

كشفت شركة Riot مؤخرا عن نيتها أجراء بعض التغيرات على البطلين Graves  و Jinx وذلك ضمن خطتها التي تهدف لتطوير AD Carry في اللعبة، على الموقع الرسمي و بحسب تصريحات Andrei “Meddler” van Roon مصمم اللعبة الأساسي قائلا “نحن نفكر بنهجين مختلفين بالنسبة للبطل Graves. شركة  Riot تخطط  لأضعاف Passive الميزة الثالثة True Grit (E)  الذي يمنح البطل Graves لكل مستوى Level  كمية من Armor  و MR Magic Resist، هذا التعديل سيقلل من خطورة Graves في بداية اللعبة وخاصة في وجه شخصيات Tanks، باللأضافة لأضعاف الميزة الأولى Q التي تسبب الكثير من الضرر Damage في بدايات اللعبة .

شركة Riot أيضا تخطط لتغير الميزة الثالثة E للبطلة Jinx التي تصنف من شخصيات AD Carry  في اللعبة عن طريق منح هذه الميزة قدرة Critical لزيادة قوة هذا البطل. أخيرا وبحسب تصريحات شركة Riot فإن سيدة اللمعان و بطلة ديماسيا LUX ستنال المزيد من القوة لتستطيع المنافسة في المستويات التنافسية المتقدمة في اللعبة higher-ELO matches. حتى الأن لم يتم تحديد أي من ميزات البطلة LUX ستنال المزيد من القوة، السيناريو الأكثر أحتمالا الأن هو أنقاص وقت الميزة الرابعة R Ultimate  بعد قتل الخصم،  وهو عبارة عن شعاع ليزر طويل المدة ويسبب كمية كبيرة من الضرر Magic Damage، أو زيادة قوة الميزة الثالثة E الذي يسبب الضرر Damage في منطقة صغيرة.

الأبطال LUX  و Jinx ستكون بحال أفضل إذا كانت هذه التغيرات ستبصر النور، وتغيرات البطل Graves ستعيد التوازن للعبة وتعطي الخصم فرصة  في المراحل المبكرة من اللعبة.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى