أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونية

تعرف على الفائز في بطولة Rift Rivals في League of Legends

ذهبت منطقة الصين LPL على طول الطريق لتثبت أنها أفضل منطقة في العالم في League of Legends، حيث هزمت كوريا CLK مع نتيجة 1-3 في بطولة Rift Rivals Red في تايوان صباح يوم الأحد.

الفرق EDward Gaming، Team WE و Royal Never Give Up استطاعوا هزيمة Samsung Galaxy، SK Telecom T1 و MVP على التوالي لرفع الكأس و توج أفضل فريق في آسيا.

تقدمت منطقة الصين LPL إلى المباراة النهائية بعد فوزها على المنطقة التايوانية LMS مع نتيجة 2-3 وقد توقع العديد من المحللين أن الجانب الكوري LCK يستطيع هزيمة الجانب الصيني ولكن الأمور لم تذهب كما هو مخطط لها.

في المباراة الأولى، بدأ فريق EDward Gaming بشكل نظيف أمام Samsung Galaxy، حيث لم يستطع EDG الحصول على ميزة من أجل الذهاب و النصر، ولكن ببطء استطاع الفريق السيطرة على اللعبة و هزيمة SSG بشكل مقنع.

في المباراة الثانية، كان فريق Team WE قد انتقل إلى مواجهة LCK و أبطال العالم فريق SK Telecom T1، حيث كان أداء فريق SKT أقل بكثير من التوقعات. لم يحترم الفريق تكوين فريق Team WE، مما كلفهم المباراة في نهاية المطاف، و وضع LPL من أجل المباراة الثالثة بين OMG و KT Rolster.

استطاع فريق KT Rolster تمثيل منطقته بأداء رائع ضد OMG. حيث استطاع KT اكتساب ميزة اللعبة المبكرة بشكل ضخم و استخدمها من أجل الفوز.

في المباراة الرابعة و الأخيرة من هذه السلسلة، كانت جميع العيون تتجه إلى فريق RNG لختم الفوز ضد MVP من LCK. لأن الفريق في حال لم يستطع الانتصار على MVP فإن السلسلة سوف تذهب إلى المباراة الخامسة و النهائية tiebreaker match لتحديد المنطقة الفائزة Region.

هيمن فريق MVP في بداية اللعبة وفي وقت مبكرعن طريق المزيد من Farming بشكل جيد للغاية، و استمرت المبارة متنازع عليها بشكل وثيق، و استمرت اللعبة على هذا الشكل حتى أول Baron. حيث استطاع MVP تأمين اثنين من Baron على مدى اللعبة، ولكنهم لم يجدوا وسيلة للاستفادة من هذه Buffs.

لم تفتح المبارة حتى استطاع فريق RNG تأمين Baron الثالث. حيث استخدم الفريق Baron Buff لاقتحام قاعدة MVP و اتخاذ النصر. مما يجعل منطقة LPL الصين الفائزة في بطولة Rift Rivals.

لقد كان انتصار الصين LPL على كوريا LCK بمثابة الصدمة و خاصة على الساحة الدولية. حيث كانت منطقة كوريا LCK هي المنطقة القوية المفضلة للفوز، و الفوز ضد فرق رفيعة المستوى مثل SKT و Samsung Galaxy ومن المؤكد أن منطقة الصين LPL سوف تحصل على مشجعين من أجل بطولة العالم القادمة التي سوف تعقد في الصين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى