أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

بطولة G:loot cup الجديدة تمتلك نظام مميز للمكافئات!

أعلنت شركة Fragbite عن بطولة جديدة بعنوان G:loot cup لعالم المنافسات الخاصة بلعبة إطلاق النار كاونتر-سترايك: جلوبال أوفينسيف.

 

تبين أن البطولة ستقدم جائزة مالية بقيمة 40 ألف دولار ولكنها ستوزع بطريقة مميزة ، حيث صرح منظمو البطولة أن الفرق ستنال جزء من الجائزة المالية لمجرد فوزهم بجولة واحدة في مباريات البطولة.

خلال مباريات التصفيات ستنال الفرق المشاركة بجائزة 1.14 دولار لكل جولة يفوزوا بها ثم ستزيد الجائزة لصبح في القسم الثاني من التصفيات بقيمة 3.42 دولار لكل جولة يتم الفوز بها، ومن ثم في نهاية التصفيات الجائزة ستصبح بحدود 6 دولار لكل جولة.

لكن هنالك جائزة أكبر بكثير تنتظر من يصل إلى المباريات الرئيسية للبطولة، حيث هنالك جائزة مالية بقيمة 28.47 دولار مقابل كل جولة يتم الفوز بها، وفي الصنف النهائي الجائزة ستزداد لتصبح 57 دولار، وبالإضافة لهذه الجوائز فيوجد مبلغ بقيمة ألف دولار بانتظار الفائز بالإضافة لما حصل عليه من جوائز الجولات.

يؤكد مسؤولون البطولة بأن جميع اللاعبين مرحب بهم للمشاركة في البطولة من جميع المناطق، ولكنهم ينبهوا الفرق إلى أمر هام وهو ضرورة أن يكون اللاعب فوق عمر 18 سنة كي يتمكن من الحصول على الجوائز المالية

هذا وسوف تستمر البطولة لمدة شهر واحد وقد تم تحديد نهائياتها في 20 أغسطس بيمنا ستبدأ البطولة افتتاحياتها في 24 يوليو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى