أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونية

البطل الجديد Kayn و التحديث الجديد غدا Patch 7.14 في League of Legends

تقريبا الانتظار سوف ينتهي من أجل التحديث Patch 7.14 الذي سيكون هنا غدا، وهذا يعني أن البطل Kayn سوف يكون متاح بعد فترة وجيزة، وفقا لملاحظات التحديث الرسمية.

البطل Kayn يبدو واحد من الأبطال الأكثر Badass في عالم League of Legends حتى الآن.

وهنا كل ما نعرفه عن البطل Kayn، أحدث بطل في League of Legends

التحول Transformation

البطل Kayn سيكون ثاني شخصية تمتلك ميزة التحول الميكانيكي في تاريخ لعبة League of Legends مثل البطل Gnar. ولكن لن يكون التحول الذي يسقط و من ثم يعود عدة مرات على طول المباراة، وعلى الرغم من ذلك، فإنه سوف يتحول مرة واحدة، و يبقى على هذا النحو حتى نهاية المباراة. عندما يتحول إلى واحد من اثنين من الأشكال البديلة له، لن يحصل على قدرات جديدة تماما، ولكن هذه القدرات سوف تتغيير وفقا لذلك.

يمكن شحن التحول لهذا البطل عن طريق قتل الأعداء، عن طريق قتل الأهداف التي تمتلك المدى Ranged Targets سوف يتحول إلى Shadow Assassin و التي تختص في تعزيز الحركة Mobility و الضرر العالي Damage، و المزيد من الضرر الجماعي AOE Area of Effect. هذا النموذج يعمل بشكل جيد ضد الفريق الذي يملك المزيد من Ranged Carries.

شكله الآخر هو شكل Darkin. الذي يتم شحنه عن طريق قتال الأهداف التي لا تمتلك المدى Melee Targets، و على هذا النحو، يعمل بشكل أفضل ضد أبطال Melee، حيث يمتلك كمية كبيرة جدا من الشفاء الذاتي Self-Healing، مع الضرر المتعلق بالصحة Percent-Health Damage. لا يزال هذا البطل يمتلك المزيد من الضرر Damage، و لكنه أبطاء قليلا، و أكثر Tank، و أصعب من أجل الحصول على القتل.

الميزات Abilities

هذا البطل سوف يعمل بشكل أفضل في حال كان Jungler، حيث لديه الكثير من أدوات التنقل التي تساعده على التحرك في جميع أنحاء الغابة و الزيارات Ganks من زوايا غريبة، مثل ميزة الاندفاع و آخرى تتيح له المشي من خلال الجدران.

كما يمتلك ميزة Crowd Control و التبطيء في القدرة الثانية له W، و الميزة الأخيرة Ultimate التي تمكنه من خطف جسم بطل العدو، و التعامل مع الضرر Damage و الالتزام بها لفترة قصيرة أينما ذهب.

Soulhunter Kayn

البطل الجديد Kayn سوف يكون متاح من أجل الشراء قريبا بعد التحديث غدا، لذلك لن نضطر للانتظار طويلا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى