أخبار الرياضات الإلكترونية

تعرف على المهارات وخصائص الشخصيات في عرض The Division الجديد

أطلقت Ubisoft مؤخراً عرضاً جديداً يستعرض أهم مزايا تطوير الشخصيات الخاصة باللاعبين في القادمة The Division، والتي ستكون خليطاً ما بين ألعاب الآر بي جي الجماعية وإطلاق النار.

سيتمكن اللاعب من الاستفادة من ثلاثة خصائص رئيسية لشخصيته وهي Skills، Talents و Perks. لكل من هذه العوامل الثلاثة ميزات مختلفة تساهم في تقوية اللاعب وهذا الفيديو سيشرح لك كيف يتم هذا.

انتهت مرحلة البيتا المغلقة من فترة ليست ببعيدة تاركة بعض التساؤلات حول محتوى The Division وماذا قد يحدث حين الانتهاء من المهمات الرئيسية، أجابت Ubisoft على ذلك بأنه ستتوافر العديد من التحديات والمهام الخاصة بعد الوصول إلى المرحلة القصوى لشخصية اللاعب، بالإضافة إلى تغير The Dark Zone جذرياً والكثير من الأشياء التي ستصبح متاحة للاعبين.

شاهد العرض في الأسفل. The Division قادمة للحاسب، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4. لمشاهدة مقارنة بين الخريطة الواسعة للعبة مع GTA V و Fallout 4 يمكنك التوجه هنا.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى