أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونية

تعرف على تحديثات منتصف الموسم و إعادة صياغة أغلب أدوات و لوازم Tanks في League of Legends

أغلب أدوات و لوازم Tanks يتم إعادة صياغتها Rework في تحديث منتصف الموسم Mid-Season، وفقا لتحديث السيرفر التجريبي PBE.

السيرفر التجريبي PBE Public Beta Environment هي البيئة التي تسمح للاعبين بأختبارالأدوات و لوازم اللعبة و الميزات الجديد قبل أن تبصر النور في لعبة League of Legends، و من المنطقي مع هذا التغيير الكبير في اللعبة  أن يكون متاح على PBE للتجربة قبل أن يبصر النور. هذا التحديث الكبيربالتاكيد سيغيير Meta اللعب في هذه اللعبة لأن أغلب الأدوات  انقلبت و تم تغييرها.

الهدف من هذه التغييرات حسب الموقع الرسمي لشركة Riot هو جعل بناء أدوات Tanks أكثر صعوبة وتحتاج إلى تكتيك و تفكير، عن طريق إزالة مقدار زيادة الصحة Health من بعض الأدوات مثل أداة Sunfire Cape، لمعاقبة بناء ادوات Armor ضد فريق الخصم الذي يملك ضرر سحري Magic Damage، والعكس بالعكس عند بناء أدوات مقاومة الضرر السحري MR Magic Resist. وتم إضافة أدوات جديدة إلى اللعبة مثل أداة تستطيع مضاعفة صحة الشخصية Health بشكل مرعب حسبLevel  الشخصية لتصل إلى مابين 8000 و 9000 بكبسة زر واحدة، و أدوات أخرى تقلل من الضرر السحري Magic Damage.

الأدوات الجديدة:

Gargoyle Stoneplate
lol

الأداة الجديدة Gargoyle Stoneplate هي من الأدوات الأكثر إثارة الخاصة بشخصيات Tanks، فإذا كان البطل بالقرب من عدة شخصيات من فريق الخصم فإن نسبة 40 Armor و MR Magic Resist الموجودة في الأداة ستتضاعف لتصبح 80 لكليهما، وايضا في حال عمل هذه الأداة ستزيد من حجم وصحة الشخصية Health  ولكن ستقلل من الضرر بنسبة 60%، وفي حال كانت الشخصية بالقرب من ثلاثة أعداء أو أكثر فإن مجموع صحة الشخصية الكامل سيتضاعف. بالنسبة لشخصية  Tank وخاصة في وقت متأخر من المباراة فإن هذه الأداة ستكون البطاقة الرابحة وخاصة أنها ستضاعف صحة الشخصية لتصل إلى 9000 تقريبا عند استخدامها، بالأضافة لزياد حجم الشخصية، استخدام هذه الأداة سيكون مفيدا للهروب من المعارك الفظيعة، أو وسيلة لألهاء الخصم ليتمكن فريق الحلفاء من النجاة، لكن استخدام هذه الأداة عند القتال لن يكون مفيدا لأنها ستقلل الضرر الخاص بالشخصية بشكل كبير.

Adaptive Helm
lol
أداة Adaptive Helm هي من الأدوات المهمة و القوية أيضا في اللعبة فهذه الأداة تعطي الصحة Health وتقليل الضرر السحري Magic Resist مثل بقية الأدوات في اللعبة، لكن Passive هذه الأداة يعمل على الحد من من جميع الأضرار السحرية اللاحقة من نفس المصدر و لبضع ثواني بعد الضرر الأساسي الأول، فهي تمنع جميع الضربات بعد الضربة الأولى مثل السموم  والحروق. إن Passive هذه الأداة لا يعتبر قويا جدا كونه لا يحمي من الضربات الأولى، لكن المفيد هو أنPassive  هذه الأداة لا يملك وقت Cooldown، و بالتالي فإن هذه الأداة ستكون أساسية لشخصية Tank  التي تواجه فريق يحوي مجموعة من السحرة Mages.

الأدوات التي تم تغييرها:
Abyssal Scepter
3
أداة Abyssal Scepter ما زالت تحافظ على الهالة Aura الخاصة بها التي تسبب المزيد من الضرر السحري Magic Damage لشخصيات الخصم المحيطة بها، ولكن تم تبديل مكونات هذه الاداة مع مكونات أداة the Banshee’s Veil، هذا التبديل جعل Abyssal Scepter أكثر من أداة دعم لشخصيات Tanks، لأنها تزيد من نسبة الضرر السحري لفريق الحلفاء لكنها تملك تأثير صغير على Damage الخاص بحامل هذه الأداة نسبة لمكوناتها و أحصائياتها الدفاعية أكثر من كونها هجومية.

Banshee’s Veil
lol
أداة Banshee’s Veil أصبحت الآن تمتلك أحصائيات Stats أداة Abyssal Scepter، لكنها ما زالت تحافظ على Passive المميز الخاص بهذه الأداة الذي يعمل على صد السحرالأول Spell Shield ولكن تم تقليل هذا الوقت إلى 8 ثواني حسب المستوى Level.

Dead Man’s Plate
lol
أداة Dead Man’s Plate  هي واحدة من أكثر أدوات Tanks التي يتم شراؤها في اللعبة، وهي تشبه الكثير من أدوات Tanks في اللعبة، لكن تم تقليل نسبة الصحة Health وزيادة مقدار المقاومة Armor، و المثير للأهتمام الآن هو تغييرPassive  هذه الأداة الذي يزيد من مقدار الهجوم الأساسي Basic Attack مع الضرية الأولى Crushing Blow، والذي أصبح يعمل الآن فقط عند تجميع كامل نقاط Passive  لتصبح 100 نقطة Dreadnought are maxed at 100.

Guardian Angel
lol
يبدو أن شركة Riot تهدف بأن تكون هذه الاداة أساسية لشخصيات AD Carry  و AD Assassin، فقد تم إزالة MR Magic Resist  من هذه الأداة، وتمنح نسبة قليلة من AD، لكن يبدو أن هذه الأداة لن تكون قابلة للتطبيق بعد هذا التحديث Update.

Randuin’s Omen
lol

أداة Randuin’s Ome  والتغييرات التي طرأت عليها تبدو أنها تقليل لفعاليتها Nerf أكثر من كونها إعادة صياغة Rework، فقد تم إزالة تقليل الضرر الخاص بالضربات القوية critical strike، وتم زيادة نسبة التبطيء الخاصة بأستعمال هذه الأداة بنسبة 20%.

Spirit Visage
lol
أداة Spirit Visage لم تتلقى الكثير من التغييرات مقارنة بباقي أدوات Tanks، فقد تم تخفيص نسبة الصحة Health  و زيادة مقاومة الضرر السحري Magic Resist لهذه الاداة.

Sunfire Cape
lol
أداة Sunfire Cape حصلت على بعض التغيير في الهالة الخاصة  بها Passive Aura، فقد تم أنقاص الضرر الخاص بشخصيات العدو لكن تم زيادة الضرر بمقدار الضعف للزواحف Minions والوحوش Monsters. هذه الأداة ستكون من الأدوات المهمة للطريق العلوي Top Laner  للذين يرغبون بزيادة Farm ومحاولة التقدم في الطريق.

Warmog’s Armor
lol
أداة Warmog’s Armor هي أخر أداة كبيرة حصلت على التغيير و زيادة في القوة Buff، فقد تم أنقاص كمية الصحة Health المطلوبة لبدء عمل Passive هذه الأداة من 3000 إلى 2750، كما تم رفع نسبة زيادة الصحة من 3% إلى 5% في كل ثانية،حيث بلغ مجموعها 25% من مجموع الصحة الكامل كل خمسة ثواني.

كل هذه التغييرات ما زالت على السيرفي التجريبي PBE، مما يعني أنها ما زالت قابلة للتغيير قبل أصدار التحديث Patch 7.9، لذلك نحن نتحدث عن ستة أسابيع من الأختبار قبل أن تبصر النور في League of Legends.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى