أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

تعرف على اللاعبين الممثلين لفريقي أميركا وكندا الوطنيين في كأس Overwatch العالمي

بعد بضعة أشهر على إعلانها بدء عملية اختيار اللاعبين المناسبين في كافة الأقاليم للمشاركة ببطولة العالم في Overwatch، كشفت لجنة Blizzard المسؤولة أخيراً عن لاعبي فريقي الولايات المتحدة الأمريكية وكندا الوطنيين المشاركين في كأس العالم القادم بلعبة Overwatch

 

Team United States” سيتألف من Russell “FCTFCTN” Campbell و Shane “Rawkus” Flaherty من فريق FaZe Clan، Adam “Adam” Eckel من Cloud9، Matt “coolmatte69” Iorio من Fnatic سابقاً، لاعب Selfless المعروف Jay “sinatraa” Won، وأخيراً Jake Lyon من Luminosity Gaming Evil.

الإعلان قد أتى خلال معرض E3 الحالي، وقام بالكشف عنه الستريمر Steven “ster” Serge إضافة للكاستر Jason Kaplan و Kyle “kyky” Souder مدرب EnVyUs. بعد الكشف عن تشكيلة الولايات المتحدة تم إلحاقها بإعلان عن فريق “Team Canada” والذي سيتضمن اللاعبين Mangachu، BradyAgilitiesGirardi، FelixxQcLengyel، LaneSurefourRoberts، RandalRoolfStark و JoeJoemiesterGramano من تشكيلة من الفرق تضمنت Cloud9، compLexity و Immortals.

كل من الفريقين سيكونان في مجموعتين منفصلتين لذا قد لا يواجهان بعضهما حتى الحدث الرئيسي، لكن الفائز النهائي سيثبت كونه الأفضل في قارة أميركا الشمالية. تتضمن مجموعة الولايات المتحدة فرق تايوان، البرازيل، ونيوزلندا في Group C، بينما تنافس كندا في Group F فرق روسيا، سينغافورا وتركيا. تبدأ مرحلة المجموعات لكأس Overwatch World Cup في وقت لاحق من هذا العام وتقام النهائيات في BlizzCon شهر نوفمبر القادم.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى