أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

فريق Immortals يسعى للدفاع عن لقبه في DreamHack Summer لهذا العام

يسعى الفريق البرازيلي المميز في ساحة CS: GO للدفاع عن لقبه العام الماضي ببطولة DreamHack Summer وذلك مع وضعه الفوز الثاني بجائزة $50 ألف دولار الكبرى نصب عينيه

 

البطولة العالمية التي تعود من جديد في إصدار 2017 ستشهد منافسة قوية جداً وتحدٍ صعب للبرازيليين، حيث سيتوجب عليهم النجاة من مجموعة Group A المتضمنة SK Gaming، mousesports و Team Singularity. في حال تفوقهم على هذه الفرق المنافسة القوية سيأتي الدور على أفضل من في Group B، والتي هي الأخرى ستشتعل بالتحديات القوية مع وجود Cloud9، CLG، Fnatic و Gambit Esports، جميعها فرق أثبتت قوتها على الساحة العالمية الأشهر القليلة الماضية مع كون Fnatic و Gambit أقوى المرشحين منها.

تستمر بطولة DreamHack Summer من اليوم وحتى 19 من شهر يونيو الحالي. سنرى من سيقوم بالنجاة من مرحلة المجموعات مساء اليوم مع المباراة النهائية في الغد. هل يكون ل Immortals النصيب في الحفاظ على اللقب؟ هذا ما سنعرفه لاحقاً.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى