أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

تعرف على مصير العميل القديم Legacy Client  في لعبة League of Legends

اذا كنت واحدا من لاعبي League of Legends و الذين لم يقوموا بالتطوير والارتقاء إلى العميل الجديد Alpha Client فيجب أن تعيد النظر حول ذلك، لأن العميل القديم Legacy Client سيتقاعد و يختفي في 24 أبريل في منطقة شمال أميركا.

ياتي هذا الخبر بعد عدة أيام من إطلاق شركة Riot خطتها للتخلص التدريجي من العميل القديم Legacy client، فوفقا لهذه الخطة انتقلت الشركة الآن إلى المرحلة الثالثة 3، وهي بعد أن أكملت Riot اختبار التحديث التلقائي للعميل الجديد في منطقة Oceanic، والشركة الآن مستعدة لدفع التطوير القسري و الأجباري  للعميل الجديد Alpha في بقية العالم.

اذا كنت واحدا من اللاعبين المتمسكين بالعميل القديم لأي سبب، فقد حان الوقت لتقول وداعا لهذا العميل Legacy لأنه قريبا لن يكون لديك أي خيار وذلك في 24 أبريل، لأنه عند فتح و تشغيل العميل القديم Legacy فإنه سيتم مباشرة وبشكل تلقائي تثبيت العميل الجديد Alpha على جهاز الكومبيوتر الخاص بك. و باقي العالم سيتبع هذه الخطوة في الأسابيع القليلة المقبلة، و قريبا جميع لينكات التحميل Download Links لموقع اللعبة League Website ستكون مرجعيتها للعميل الجديد وحده.

العميل الجديد Alpha Client لديه الكثير ليقدمه مقارنة بالعميل القديم Legacy Client، و الجميع متحمس لرؤية تنفيذ هذا العميل بشكله النهائي، العميل الجديد يأتي أكثر استقرارية و سهولة للإدارة من قبل فريق تصميم شركة Riot، كما أنه يأتي مع كمية كبيرة من الميزات الجديدة.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى