أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

تعرّف على الأبطال الذين سيحصلون على بعض النغييرات في التحديث المقبل في League of Legends

وقد تم استهداف الأبطال Karma و Ivern وهم من أقوى أبطال التدريع Shielding في لعبة League of Legends من أجل إنقاص القوة Nerfs في التحديث المقبل، وفقا لآخر تحديث في السيرفر التجريبي PBE.

البطلة Karma

البطلة Karma والتي استطاعت التفوق على جميع شخصيات الدعم Support ( و أحيانا خط الوسط Mid Lane) و التي تسيطر على Meta هذه اللعبة في الألعاب العادية و التنافسية منذ عدة أشهر.

الدروع Shields هي في قمة اللعبة حاليا مع أدوات مثل Redemption و Ardent Censor حيث تمكن من عمل الكثير ضمن اللعبة. الجميع بين قدرة التدريع القوية للبطلة Karma حتى أنها قادرة على تدريع فريقها بأكمله في وقت واحد مع الضرر الخاص بها في الحارة Lane، حيث جعل منها شخصية لا يمكن إيقافها.

و لإحباط كل هذا، سيتم إنقاص قوة الدرع الخاص بها Nerfs و الدرع الجماعي للفريق الخاص بها، الدرع العادي سيحصل على Nerfs صغير لأنه لا يهم كثيرا، ولكن درع القدرة الأخيرة Ultimate سيحصل على إنقاص في القوة بقدر كبير Nerfs، وهذا من الممكن أن لا يكون كافيا لضرب قوة هذه الشخصية في Meta هذه اللعبة، ولكن من الممكن أن تعطي البطلة janna بعض التميز عنها.

البطل Ivern

هل هذه هي المرة الثالثة أو الرابعة التي يتم فيها إنقاص قوة Nerfs البطلIvern  هذا العام؟ لقد فقدنا العدل، لنكن جديين، هناك سبب من أجل حصول البطل Ivern على إنقاص في القوة Nerfs، وذلك لأن هذ البطل يعتبر OP Over Power، ليس هناك طريقة أخرى لقول ذلك، إنه حقا قوي جدا، و على الرغم من العديد من جولات Nerfs في عدة تحديثات، لا يزال يجلس البطل Ivern في القمة و يعتبر واحد من أعلى الشخصيات التي تمتلك نسب الفوز في المباراة بأكملها Winrates، وفقا لموقع احصائيات اللعبة OP.gg.

لقد حصل هذا البطل حتى الآن على إنقاص في القوة Nerfs في القدرة الأخيرة Daisy، الميزة الأولى Q، و الميزة الأساسية Passive، وحتى الشجيرات التي يقوم باستدعائها، ولكن هذه المرة شركة Riot تبحث في الدرع الخاص به Shield، و تحديدا الضرر Damage الذي يسببه الدرع الخاص به، على وجه التحديد، عندما ينفجر الدرع الخاص بهذا البطل سوف يتعامل الآن مع ضرر أقل Damage بمقدرا كبير عن قبل، و السبب وراء ذلك هو ادعاءات شركة Riot، وهو أن عملية إنقاص القوة الأخيرة Nerfs في القدرة الأساسية Passive للبطل Ivern لم تؤثر عليه بشكل مباشر مثل هذا، و هو أمر مربك نظرا لأن عملية إنقاص القوة Nerfs في القدرة الأساسية Passive كانت من أجل إيذاء سرعته الواضحة في الغاب، وقد تحقق ذلك، وهذا الخطوة القادمة لن تؤثر على سرعته في الغاب، لذلك تبدو هذه الخطوة من أجل تحقيق أهداف مختلفة تماما.

الكل في الكل، فإن ذلك لن يكون كافيا لضرب البطل Ivern في Meta هذه اللعبة، إن قوة البطل Ivern تأتي من كونه شخصية Tank، و الذي يملك المزيد من Crowd Control أكثر من أي بطل آخر ضمن مجموعته Kit. إن أضرار هذا البطل Damage ليست موجودة بالفعل كما أنها لا تؤثر على اللعبة الخاصة به، لن نتوقع المزيد من التغيير لهذا البطل مع إنقاص القوة Nerfs.

هذه التغييرات أصبحت متاحة الآن على السيرفر التجريبي PBE من أجل الاختبار، لذلك من المتوقع أن تبصر النور في التحديث Patch 7.12 في غضون عدة أسابيع.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى