أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

تعليقات لرئيس شركة Riot تشعل غضب معجبي لعبة League of Legends

في زمن وصلت إليه جوائز Dota 2 النقدية إلى 20$ مليون دولار ماتزال Riot تعاني مع تقديم جوائز مقنعة لفعاليات لعبتها الأشهر عالمياً League of Legendsودعم اللاعبين برواتب تليق بمجهودهم، وهو الأمر الذي يزعج الكثير من المحترفين الذين يرون بأن الشركة لا تعطي الساحة التنافسية الاهتمام الكافي. تعليقات جديدة لرئيس الشركة ومؤسسها Marc Merrill في الأمس كانت كالزيت الذي يصب على النار، وهو ما أشعل مجتمع اللعبة التنافسي ضد كلام كهذا.

على مايبدو، قام السيد “Merrill” بالأمس بالتحدث إلى موقع Reddit المعروف من خلال منشور هاجم به مباشرة مالك فريق Team SoloMid المعروف Andy “Reginald” Dinh قائلاً بأنه مخطئ لوضع اللوم على شركة Riot بينما يقوم هو بصناعة الملايين من لعبة League of Legends ويصرفها على منافسات الألعاب الأخرى. يأتي كلام Merrill بعدما عبر Reginald في الماضي عن قلقه تجاه الرواتب الضئيلة للاعبي League of Legends والتي لا تضمن لهم الاستمرار في احتراف هذه اللعبة لمدة طويلة.

بعدما رأى Marc ردة الفعل السلبية على حديثه قام بتعديل كلامه بصيغة أقل حدة، إلا أن الكثيرين مايزالون يحتفظون بكلامه الأصلي ومن بينهم “Dinh” الذي قام بالرد على الكلام الموجه إليه على حسابه الرسمي في موقع “تويتر” بأسطر عديدة تحتوي على الكثير من النقاط الهامة والتي تستطيع قرائتها هنا. أحد مالكي فرق بطولة LCS سابقاً Christopher “MonteCristo” Mykles قام بدوره بانتقاد كلام Merrill قائلاً بأنه “لا وجود لأحد يقوم بصنع الملايين من League of Legends” وبأنه من الحري بشركة Riot التي تصنع المليارات سنوياً من اللعبة بأن تستثمر أكثر في جانب الرياضات الإلكترونية ورواتب اللاعبين.

ننتظر تعليق رسمي من شركة Riot على ماجرى. إلى ذلك الحين أخبرنا إن كنت توافق على الانتقادات الموجهة لحديث Marc Merrill هذا.

merrill_unedited_comment

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى