أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

المزيد من تغييرات التوازن للطريق السفلي Bot Lane مع التحديث Patch 8.24b في League of Legends

يبدو أن شركة Riot تخطط لإطلاق المزيد من تغييرات التوازن للطريق السفلي Bot Lane من خلال التحديث القادم Patch 8.24b، و ذلك وفقا لأخر تحديث على السيرفر التجريبي PBE.

 

 

من خلال التحديث الأخير للسيرفر التجريبي PBE، تم الكشف عن تغييرات كبيرة لعدد قليل من شخصيات Marksman، بما في ذلك الأبطالXayah  و Ashe و Sivir بالإضافة إلى Hail of Blades Runes، التي لم تصل إلى المستوى المطلوب منذ إصدارها في وقت سابق هذا العام من خلال التحديث Patch 8.11. في الواقع، إن البطل الوحيد الذي يشاهده اللاعبون في جميع الأوقات هو البطل Jhin، حيث يلتقطه اللاعبون هنا وهناك علاوة على الآخرين. ولكن حتى البطل Jhin يميل أكثر نحو اختيار Fleet Footwork Rune و Dark Harvest Rune في الوقت الراهن.

Hail of Blades Rune

في الوقت الراهن يزداد أداء Hail of Blades Rune بشكل تدريجي مع المستوى الخاص بالشخصية Level، مما يوفر سرعة هجوم Attack Speed أقل في بداية اللعبة بالمقارنة مع ما تصل إليه عندما تصل إلى ذروتها. و يبدو أن شركة Riot تعتقد بأنه هنا تكمن المشكلة الحقيقية في هذه الRune، ربما لأن الأبطال يستفيدون من سرعة الهجوم في وقت مبكر من اللعبة. و لكن بعد أن يبدأ هذا التحديث Patch 8.24b، و بافتراض أن التغيير سيخضع للاختبار، فإن Hail of Blades Runes لن تخضع للزيادة التدريجية المكتسبة بعد الآن. و بدلا من البدء مع سرعة هجوم تصل إلى 75% و تزداد وصولا إلى 125%، ستبقى الآن ثابتة بنسبة 110% طوال مدة اللعبة بأكملها.

البطلة Sivir

وإلى جانب هذا التغيير، فإن التغييرات التي طالت مجموعة البطلة Sivir تعتبر بالتأكيد من أهم التغييرات في شخصيات Marksman حتى الآن. حيث يتم تغيير كل من القدرات Q و W و R لها، مما يؤدي في الغالب إلى زيادة قوة مجموعتها بشكل عام. حيث يتم تغيير زيادة سرعة الهجوم Attack Speed من القدرة الأساسية لها Passive من 30% وصولا إلى 60% إلى 45% بشكل ثابت، و هذا في الغالب يعتبر إنقاص طفيف في القوة. و لكن من ناحية أخرى، يتم تحفيز و زيادة قوة القدرة الثانية لها W من خلال رفع مقدار AD المكتسب لها. كما أن القدرة الأولى لها Q هي تحت المراقبة في الوقت الراهن، لكنها مهمة جدا أيضا.

لتوضيح ملامح القدرة الأولى لها Q التي تدعى Boomerang Blade، إن هذه القدرة سوف تتعامل مع ضرر أقل لكل من تلامسه عند عودتها من غير الأبطال. و لكن في الوقت الراهن في اللعبة، فإن هذه القدرة تتعامل مع ضرر أقل لكل هدف تلامسه في طريق عودتها، مما يعني أن الأبطال لن يتأثروا بشكل كبير مع الميزة المقدمة من هذه القدرة. و بعبارة أخرى، فإنها سوف تحصل على المزيد من المسافة و الضرر في مراحل القتال الجماعي في وقت متأخر من اللعبة إذا تمكنت من تفعيل هذه القدرة من خلال مجموعة متعددة من الأبطال.

البطلة Xayah

إن تغيير البطلة Xayah يعتبر أحد التغييرات المثيرة للاهتمام في الحقيقة، لأنه ليس زيادة في القوة Buff ولا إنقاص في القوة Nerf. حيث يتم زيادة مقدار AD المكتسب و الضرر القاعدي الأساسي للقدرة الثالثة لها E التي تدعى Bladecaller بشكل كبير جدا، لكن القدرة لم تعد تعتمد على الزيادة المكتسبة من مقدار Critical Strike Chance. إن هذا التغيير يقلل من اعتمادها على ميزة Critical Strike ويعزز فعاليتها الأساسية، ولكننا لسنا متأكدين مما إذا كان الأمر يتعلق بإنقاص القوة أو زيادة القوة تماما. و لكن إذا كان هناك أي شيء، فإن ذلك يفتح الباب أمام طرق بناء مختلفة لها.

البطلة Ashe

أخيرا تتلقى البطلة Ashe التغيير الأصغر من حيث الزيادة في القوة. الآن، إذا استطاعت البطلة Ashe كشف عدو غير مرئي من خلال القدرة الثالثة لها E التي تدعى Hawkshot، و تم قتله بواسطة حلفاء البطلة Ashe، فإنها سوف تحصل على المساعدة في قتله Assist. و لكن مرة أخرى، لن يحدث ذلك إذا كان العدو مرئي عندما تصل القدرة الثالثة لها Hawkshot، إن هذا بالتأكيد لا يعتبر تغييرا كبيرا، و لكنه لا يزال زيادة في القوة من الناحية الفنية.

من المقرر أن تصل هذه التغييرات مع التحديث القادم Patch 8.24b في هذا الأسبوع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى