أخبار ألعاب الفيديو

تغييرات رائعة للبطل Garen في League of Legends مع التحديث القادم Patch 8.9

البطل Garen في طريقه للحصول على زيادة كبيرة في القوى مع التحديث القادم Patch 8.9، وفقا لأخر تحديث على السيرفر التجريبي PBE.

 

 

أولا، إن القدرة الأولى Q للبطل Garen سوف تحصل على زيادة كبيرة في الضرر المباشر. ولكن لسوء الحظ، فإن هذه الزيادة تستهدف هذه القدرة في وقت متأخر من اللعبة فقط، ولكن هذه الزيادة تعتبر كبيرة حقا. عند الرتبة القصوى الآن سوف تتعامل هذه القدرة مع زيادة بمقدار 40 من الضرر القاعدي الأساسي.

إن الزيادة الحقيقية في القوى تستهدف القدرة الثانية W للبطل Garen و التي تدعى Courage، و التي سوف تحصل على زيادة كبيرة في الحد من الضرر و التماسك Tenacity. إن هذه القدرة توفر للبطل Garen بالفعل دفعة بمقدار 60% من كلا الإحصائيات لمدة ثانيتين، و هي دفعة مثيرة للإعجاب، ولكن بعد هذه الزيادة في القوى ستوفر له دفعة بمقدار 85% لكلا الإحصائيات. وسيكون الحد من الضرر بنسبة 85% كافيا لدرء خطر أي نوع من القدرات الكبيرة أو الضرر الإنفجاري، كما أن تعزيز التماسك Tenacity سيجعل البطل Garen بالكاد يشعر بالفرق عند السير في منتصف حقول Crown Control.

إن زيادة القوى لكلا القدرتين Q و W هو أمر جدي، ولكن من الصعب تخيل عالم يكون فيه البطل Garen ضمن Meta اللعبة، لأنه في الغالب خرج منها منذ وقت طويل. ولكن هل ستكون الزيادات في القوى لضرره و قدرته الدفاعية في وقت متأخر من المبارة كافية للتعويض عن سهولة مراوغته أو عدم قدرته في التعالم مع Crowd control! ربما لا، ولكن قد يكون قريبا.

يجب أن تصل هذه التغييرات مع التحديث القادم Patch 8.9 في الأسبوع المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى