أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

تغييرات هائلة لأدوات و عناصر AD Carries ستقلب Meta اللعبة في League of Legends

يبدو أن شركة Riot تخطط لإجراء تغييرات ضخمة على أدوات و عناصر AD Carries في جولة أخرى منها لرفع قوة هذا النوع من الشخصيات في الطريق السفلي Bot Lane، و دون أدنى شك فإن هذه التغييرات ستقلب Meta اللعبة في المستقبل.

 

 

نحن على دراية تامة بمدى غضبنا، ولكن هذا ما نسير إليه في الحقيقة. لقد أعلنت شركة Riot في الشهر الماضي بأن الأدوات و العناصر التي تتمتع بميزة  Critical Strike سوف تحصل على حزمة أخرى من التحسينات مع وصول الموسم الجديد، ولكنها لم تشارك المزيد من التفاصيل حول هذه التحسينات. حسنا، لقد كشفت شركة Riot عن أول مسودة لما يمكن أن تكون عليه هذه التغييرات في الوقت الراهن، بما في ذلك أداة Infinity Edge التي تبلغ كلفتها 5000 Gold.

هناك العديد من التكرارية في بنية هذه الأدوات، مع أعتبار شركة Riot بأن جميعها هي مؤقتة في الوقت الحالي و تطلب من مجمتمع اللعبة التعليق حول هذه التغييرات. لذا، إذا كنت مثلنا و تكره وجود أداة و قوة في اللعبة بتكلفة 5000 Gold، من فضلك و من أجل حب عالم Runeterra، أخبر شركة Riot بذلك.

في ما يلي صور الإصدارات الاختبارية لكل عنصر:

Phantom Dancer

Stormrazor

Infinity Edge

Hexdrinker

Last Whisper

Mao of Malmortius

عموما هناك بعض الخيارات الجيدة في هذه التغييرات، نحن على وجه الخصوص معجبين بزيادة قوة كل من الأداتين Maw of Malmortius و Last Whisper، ولكن الإصدار الجديد من أداة Infinity Edge قد يكون نوعا ما من المبالغة.

هذه التغييرات قد تصل إلى السيرفر التجريبي PBE قريبا، ولكن هناك شيء واحد مؤكد، و هو بأن هذه التغييرات سيكون لها تأثير كبير على Meta اللعبة و على الألعاب التنافسية ضمن عالم الرياضات الإلكترونية Esports في المستقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى