أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

تغييرات كبيرة في مجموعة البطل Tahm Kench في League of Legends

يبدو أن شركة Riot تخطط لإجراء العديد من التغييرات على مجموعة البطل Tahm Kench للحد من هيمنته في الممر العلوي Top Lane، و ذلك وفقا لأخر تحديث على السيرفر التجريبي PBE.

 

 

لقد تم بالفعل تغيير قدرته الثانية E التي تدعى Thick Skin على السيرفر التجريبي PBE، و لكن الآن فقد تم تغيير مقدار Cool down هذه القدرة. فقد تم تغيير Cool down هذه القدرة من 11/9/7/5/3 ثانية بناء على رتبة هذه القدرة Rank، إلى مقدار ثابت مع 3 ثواني في جميع الرتب.

كما تم تغيير الأضرار المخزنة كصحة رمادية Gray Health من 50/ 52.5/ 55/ 57.5/ 60% إلى 45/50/55/60/65% كصحة رمادية. وبهذه الطريقة، تزداد القدرات الدفاعية tankiness للبطل Tahm Kench مع تقدم اللعبة، مما يسمح له بالنمو في المراحل المتقدمة من اللعبة و ذلك من أجل حماية نفسه و حلفائه في الفريق.

كما حصلت كل من القدرة الأولى له Q و الثانية W على إنقاص في القوى Nerfs، و ذلك في محاولة لخفض فعاليته و هيمنته في الممرات الفردية. إن هذه التغييرات في الحقيقة سوف تؤثر على زيارات هذا البطل Ganks كما تم تخفيض قدرته في السيطرة على الأعداء Crowd Controls.

و نتيجة لهذه التغييرات، فمن المتوقع من محبي هذا البطل عدم اللعب معه في الممر العلوي Top Lane بعد الآن. في حين لا تزال إمكانيات هذه البطل قوية و فعالة كأحد شخصيات الدعم Support، و رغم هذه التغييرات سيكون هذا البطل قادرا على الصمود بشكل أكثر فعالية في المراحل المبكرة من اللعبة بسبب زيادة قوة الصحة الرمادية له Gray Health.

من المقرر أن تصل هذه التغييرات مع التحديث الجديد 9.14 غدا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى