أخبار ألعاب الفيديو

تغييرات هائلة لنمط اللعب ARAM في League of Legends من خلال التحديث القادم Patch 8.11

بعض التغييرات الكبيرة في طريقها إلى النمط (ARAM (All Random All Mid من خلال التحديث القادم Patch 8.11، وفقا لأخر تحديث على السيرفر التجريبي PBE.

 

 

إن الغرض كله من النمط الممتع ARAM هو حصول اللاعبين على الشخصيات بشكل عشوائي و بعد ذلك التقدم نحو المعارك الكبيرة الجماعية ضد العدو، لأن جميع اللاعبين العشرة يتواجدون في نفس المسار. إن أحد أكثر الجوانب المحبطة مع نمط الشخصيات العشوائية في اللعبة هو عند استخدام ميزة Re-Roll للحصول على بطل عشوائي جديد، لأنه في بعض الأحيان يكون البطل الجديد أسوأ من البطل الذي كان لديك.

سيتم مساعدة الاختيار العشوائي للأبطال من خلال التغيير الأول، الذي يعمل على وضع كل بطل يتم تغييره مع ميزة Re-Roll في قائمة خاصة. حيث يمكن للاعبين مشاهدة هذه الشخصيات المعاد تدويرها و اختيارها بدلا من تلك التي يمتلكونها حاليا. سيساعد هذا أيضا اللاعبين الذين يرون بطلهم المفضل الذي تم تغييره من قبل أحد الحلفاء في الفريق و اختياره.

يركز التغيير التالي على منح اللاعبين المزيد من الأبطال للعب. سيتم توسيع نطاق الشخصيات المجانية المتاحة في وضع اللعب ليشمل أخر ثلاثة مجموعات من دورة الأبطال المجانية الأسبوعية Free to Play Rotation، وبذلك يصل المجموع الكلي إلى 42 بطل. كما سيتم إطلاق البطل الجديد القادم Pyke مجانا في النمط ARAM عندما يتم إطلاقه للمرة الأولى.

هنالك أيضا بعض التغييرات التي يتم اتخاذها في وقت مبكر من اللعبة. الآن سيكون هنالك بوابات أساسية في القاعدة ستفتح بعد 15 ثانية من بدء اللعبة، الأمر الذي سيؤدي إلى قتال أقل في بداية المباراة. غالبا ما يواجه اللاعبون نفس الأمر مرارا و تكرارا عندما يعملون على استكشاف فريق العدو في بداية اللعبة وينتهي بهم الأمر في العثور على فريق العدو بأكمله في تلك الأدغال مما يؤدي إلى التخلي عن القتل الأول في اللعبة Firstblood. ستجعل البوابات القاعدية الأساسية حدوث ذلك أقل احتمالا لأن الفرق عادة ما ستغادر معا بشكل جماعي من خلال هذه البوابات الأساسية.

تغيير آخر هو أنه بدلا من مجرد الحصول على المستوى الثالث عند بدء اللعبة، سيتم تقليل الفارق الزمني بين بدء اللعبة والحصول على المستوى الرابع بشكل كبير. كما سيتم تحريك وقت الاستسلام لبضع دقائق أقل للسماح بالاستسلام المبكر أيضا.

يجب أن تصل هذه التغييرات لنمط اللعب ARAM مع التحديث القادم Patch 8.11 في غضون أسبوعين من الآن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى