أخبار الرياضات الإلكترونية

أداء لا يصدق من قبل RNG في مواجهة Fnatic في النصف نهائي من منافسات MSI 2018

قبل ساعات قليلة، واجه أبطال منطقة الصين LPL فريق RNG Royal Never Give Up أبطال أوروبا فريق Fnatic في الدور قبل النهائي من منافسات MSI Mid Season Invitational 2018.

 

 

في تكرار لربع نهائيات كأس العالم الماضي Worlds 2017، استطاع فريق RNG التغلب على ممثل الاتحاد الأوروبي Fnatic في الدور قبل النهائي من منافسات بطولة League of Legends MSI 2018 اليوم.

مع المباريات الثلاث ضمن سلسلة اليوم، يكون فريق RNG قد تغلب على فريق Fnatic في ثمانية مباريات من أصل تسعة مواجهات فيما بينهم منذ الخريف الماضي. حيث أثبت RNG و ADC الفريق المخضرم اللاعب Jian “Uzi” Zi-Hao أنهم أعداء حقيقيين لفريق Fnatic. لم يستطع Fnatic التغلب على RNG على الرغم من اتباعهم لنفس الاستراتيجية بالضبط في كل لعبة من ألعابهم.

و لكي نكون منصفين، لقد استطاع فريق Fnatic تحويل جميع المعارك إلى جحيم حقيقي. و عندما تسمع أن أي سلسلة كانت عبارة عن سلسلة انتهت مع نتيجة 3-0 فإنك تفترض تلقائيا بأنها كانت من جانب واحد. لكن في الواقع، كانت كل مباراة قريبة بشكل لا يصدق، حيث استطاع Fnatic إحراز تقدما في كل مباراة في وقت ما. في المباراة النهائية، استطاع ADC فريق Fnatic اللاعب Martin “Rekkles” Larsson الحصول على Pentakill لنفسه أثناء دفاعه عن القاعدة.

لكن للأسف، لم يكن الأمر كافيا. لقد كانت مهارات المعارك الجماعية من قبل فريق RNG في مستوى آخر، وبغض النظر عن محاولات Fnatic، لم يتمكنوا من العثور على القيادة المهيمنة في المراحل المتأخرة من كل لعبة.

مع هذا النصر، يتقدم فريق RNG إلى النهائيات MSI 2018 ليواجه الفريق الفائز في سلسلة KINGZONE DragonX المستقبلية ضد Flash Wolves.

غدا سوف يواجه أبطال الدوري الكوري LCK فريق KINGZONE DragonX ممثلي المنطقة التايوانية LMS فريق Flash Wolves في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت CEST.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى