أخبار ألعاب الفيديو

بعض التغييرات في القوى في طريقها إلى البطل Draven في League of Legends

هناك إنقاص كبير في القوى Nerfs على الطريق للبطل Draven مع التحديث المقبل، وفقا لتحديث السيرفر التجريبي PBE في أخر أسبوع.

 

 

بما أن البطل Draven غير مرئي جدا في الألعاب الاحترافية، فإنه من الصعب أن نفهم للوهلة الأولى لماذا سوف يحصل على هذا الإنقاص الكبير في القوى Nerfs. قد لا ينظر إليه على المسرح الاحترافي كثيرا، لكنه الملك بلا منازع في الألعاب الفردية Solo Queue. منذ التغييرات الهامة التي أدخلت على عناصر و أدوات AD Attack Damage و محيطها مع تحديث منتصف الموسم في أبريل، أصبح هذا البطل الأفضل في العالم، و لم يتراجع حتى قليلا.

منذ ذلك الحين و البطل Draven لديه أعلى نسبة فوز في اللعبة Win rates، و لديه نسبة لعب Play Rates مثيرة للإعجاب، حيث يجلس حاليا مع نسبة 4%، وفقا لموقع إحصائيات اللعبة OP.gg، و استمرت هيمنته في Meta الألعاب الفردية Solo Queue لمدة أربع أشهر تقريبا.

سوف يضرب هذا البطل مع القدرة الأساسية له Passive التي تدعى Adoration فقط، حيث أنه سوف يفقد 75% من تراكم Stacks القدرة الأساسية له Adoration عند الموت، أي أكثر من 50% في السابق، و سيتم تخفيض كمية الذهب Gold التي يحصل عليها عند قتل بطل الخصم إلى 25 بدلا من 50. البطل Draven يعتمد على الوقت في سير اللعبة ليكون Carry حقا في اللعبة. حيث أنه يحتاج إلى القتل في وقت مبكر من اللعبة من أجل الحصول على المزيد من الذهب مع القدرة الأساسية له Passive و شراء الأدوات و اللوازم الكبيرة قبل أن يتمكن أبطال فريق الخصم من بناء المقاومة Resistance. و بهذه الطريقة، لن يكون عقابه أصعب عند الموت فقط، و لكنه سوف يضطر إلى الاعتماد على Stacks من أجل الحصول على الذهب مع سير اللعبة، لأن الذهب الذي يحصل عليه عند القتل قد جرى تخفيضه إلى النصف، و هذه تعتبر صفقة كبيرة بالنسبة لهذا البطل.

هذا الإنقاص في القوى Nerfs و مما لا شك فيه سيعيق أداء البطل Draven، أو على الأقل تلميجات بالمزيد من الإنقاص في القوى Nerfs التي في طريقها لأبطال مثل Twitch و Tristana. إن شركة Riot بالتاكيد أنظارها متجهة إلى Meta AD  Carry في اللعبة. وفي حال تراجع البطل Draven، فإنها مسألة وقت فقط قبل أن يتم وضع علامة أسفل اثنين من شخصيات AD Carries التي تعتبر من الطبقة العليا Top Tire.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى