أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

تغيير نظام المكافآت Bounty System في League of Legends مع التحديث Patch 9.6

يبدو أن شركة Riot تخطط لتغيير نظام المكافآت Bounty System من خلال التحديث الجديد القادم Patch 9.6، كما يبدو أن ذلك عبارة عن خطوة جيدة في الاتجاه الصحيح.

 

 

إن التغيير الأول هو عبارة عن تخفيض المكافآت الناتجة عن قتل التوابع Minions بمقدار 25%. على سبيل المثال، يحصل اللاعبون على 50 من نقاط المكافآت لكل 150 من الذهب Gold في الوقت الراهن، ولكن بعد التغييرات، ستحصل على 50 من نقاط المكافآت لكل 200 من الذهب بدلا من ذلك. بالإضافة إلى ذلك، من الممكن الآن خسارة نقاط المكافآت عندم تفقد ميزتك في التقدم من خلال قتل التوابع Minions. و أخيرا، سوف تساهم أدوات الذهب لدى شخصيات الدعم Supports في نقاط المكافآت أيضا. كما قام Joshua “Jatt” Leesman أحد موظفي شركة Riot بتفصيل التغييرات التي طرأت على نظام المكافآت Bounty System في مدونة المطوريين الرسمية للعبة.

نحن نأمل أن يعمل هذا التغيير على جعل نظام المكافآت أكثر وضوحا بعض الشيء. لأنه و ببساطة كان هناك العديد من الحالات التي لم يكن فيها نظام المكافآت ينتمي إلى الهدف الحقيقي من وجوده، حتى في الألعاب الدولية الاحترافية، لذلك نأمل في أن يكون نظام المكافآت القادم من خلال التحديث Patch 9.6 أكثر وضوحا لمعظم اللاعبين في خريطة Summoners Rift.

من المقرر أن تصل هذه التغييرات من خلال التحديث الجديد القادم Patch 9.6 في هذا الأسبوع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى