أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاقة بطولة DreamHack Open Denver 2017

صرحت منظمة ESEA مؤخراً أنها سوف تكون مسؤولة عن استضافة تصفيات الأونلاين للبطولة القادمة DreamHack Open Denver 2017 .

 

فقد تواجدت بطولات دريم هاك في دول عديدة أمثال Atlanta ،Montreal و Austin  ، والآن سوف تعود البطولة إلى شمال أمريكا لموقف سريع في مدينة Denver ، والتي سوف تأخذ مجراها في 20 شهر اكتوبر وحتى 22 من الشهر نفسه، ضمن مؤسسة National Western Complex .

ثمانية فرق بالمجمل سوف تشارك في هذه البطولة، لكي يحاولوا أخذ نصيب من الجائزة المالية المقررة بقيمة 100 ألف دولار، وكما نعلم هنالك ستة فرق منهم سيتم دعوتهم من قبل منظمة دريم هاك أما باقي المقاعد فسوف يتم ملئها عبر تصفيات مفتوحة عبر شبكة الانترنت لكل من مناطق أوروبا وشمال أمريكا.

هذا وذكر أن طبيعة عمل التصفيات سوف تكون نفسها لكل من المنطقتين، وسوف يبدأ بمرحلة التصفيات المفتوحة والتي سوف يشارك بها نحو 512 فريق، ثمانية فرق منهم فقط سوف تنتقل إلى مرحلة التصفيات المغلقة، وهنالك سوف ينضموا إلى ثمانية فرق أخرى تمت دعوتها رسمياً للمشاركة بهذه التصفيات، والفائز الوحيد بعد اجتماع ستة عشر فريق قوي سوف ينال مقعد في بطولة DreamHack Open Denver 2017 .

ليس هذا فحسب بل صرح أيضاً عن تاريخ انطلاق هذه التصفيات، ولحسن الحظ سوف تبدأ وتنتهي في الوقت نفسه لكل من شمال أمريكا وأوروبا، حيث تبين أن التصفيات المفتوحة سوف تبدأ في 23 سبتمبر بينما المغلقة سوف تأخذ مجراها في اليوم التالي عند 24 من سبتمبر الحالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى