أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

البرازيل ستكون غائبة عن دوري Global Challenge للموسم 26 من ESEA

تبين اليوم بشكل مفاجئ أن دولة البرازيل لن تتمكن من إرسال أي فريق إلى الدوري العالمي Global Challenge للموسم  26 من بطولة ESEA .

 

صرحت المنظمة المسؤولة عن البطولة أن جميع محاولاتها سوف تكون غير مجدية الآن لحل مشاكل الطيران وتأشيرات السفر، بسبب قصر الوقت بين التصفيات المفتوحة في البرازيل و الدوري العالمي.

هذا وقالت المنظمة أنه سوف يكون من الصعب جداً إنهاء التصفيات المفتوحة في البرازيل بالوقت المناسب قبل الحدث الرئيسي، بعكس الأمر بالنسبة لتصفيات شمال أمريكا واستراليا وأوروبا.

أما بالنسبة لملئ فراغ هذه الدولة، فسوف يتم استبدال الفائز المفترض بتصفياتها بالفريق الذي أخذ المرتبة الرابعة الدوري الخاص بشمال أمريكا MDL league ، والذي سيجد نفسه في معركة مع ثلاثة فرق أخرى من المنطقة نفسها، وثلاثة من أوروبا بالإضافة إلى الرابح بالطرف الاسترالي.

تؤكد منظمة ESEA  عدم تخليها الكامل عن دولة البرازيل وتواجدها في فعاليات بطولاتها، موضحة أنها سوف تزيد من قيمة الجائزة المالية الخاصة بالتصفيات المفتوحة في البرازيل، والتي بالتأكيد سوف تضمن للفائزين فيها حق المشاركة بدوري Global Challenge في الموسم السابع والعشرون.

من المثير للاهتمام أن فريق TeamOne سوف يمثل البرازيل في دوري Global Challenge الخاص بالموسم الخامس والعشرون، والذي سوف يأخذ مجراه هذا الأسبوع ضمن مدينة  Burbank في ولاية كاليفورنيا الغنية عن التعريف، بالإضافة لوجود جائزة مالية بقيمة 50 ألف دولار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى