أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

محترفة كاونتر-سترايك الحسناء Mimimimichaela تغادر Dynasty Gaming Female وتبحث عن فريق جديد

غادرت إحدى أفضل لاعبات Counter-Strike: Global Offensive في العالم فريق Dynasty Gaming Female المميز بعد إمضائها لعام كامل مع زميلاتها السابقات، حيث شكلت الدانيماركية Michaela “Mimimimichaela” Lintrup بصحبة Julia “juiliano” Kiran، Ksenvia “vilga” Kluenkova، Zainab “zAAz” Turkie و Anna “Ant1ka” Anaikova أفضل فريق إناث تحت شعار Team Secret سابقاً.

لم يمضي أكثر من ثلاثة أشهر على انضمام فريق الإناث العالمي هذا لمنظمة Dynasty Gaming، إلا أن Michaela قد قررت المغادرة بالفعل وذلك لامتلاكها لآراء مختلفة عن زميلاتها السابقات. تحدثت “Mimimimichaela” عن أنها لم تكن متفقة مع التوجه الذي أردنه في بقاءهن على ساحة منافسات الإناث حصراً، فاللاعبة الدانيماركية لديها طموحات أكبر من ذلك وهي ماتزال ترغب بالاستمرار في التواجد على ساحة CS: GO التنافسية.

مخططات الحسناء الشقراء الحالية تتمحور حول مهنة Twitch بدوام كامل إضافة للتنافس في بطولة FACEIT Pro League Challenger في الوقت الراهن، آملة التأهل إلى بطولة FPL الأوروبية الرئيسية لتكون اللاعبة الأنثى الأولى في تاريخ منافسات EU FPL الاحترافية. ستقوم Michaela أيضاً بالبحث عن فرق نسائية أخرى للتدرب معها للاستعداد للتنافس في تصفيات بطولة WESG 2017 العالمية المختلطة القادمة.

تستطيع متابعة آخر أخبار اللاعبة (وصورها، بالطبع) عبر حسابها الخاص بموقع Twitter هنا، ويمكنك مشاهدة الفيديو أدناه لأبرز مهاراتها في لعبة CS: GO.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى