أخبار ألعاب الفيديو

الكشف عن العديد من التفاصيل المثيرة لمنصة ألعاب Atari VCS القادمة – أقوى من PS4 و Xbox One؟

إن كنت من متابعي أخبار منصات الألعاب فلا شك أنك سمعت بأن Atari ستقوم بعودتها التاريخية قريباً جداً، وذلك مع منصتها الأولى منذ أكثر من 25 عاماً من الغياب عن ساحة ألعاب الفيديو. اليوم، لدينا العديد من التفاصيل الجديدة التي من شأنها بأن تثير اهتمامك حتماً

 

المنصة الجديدة، والتي تم تسميتها رسمياً الأسبوع الماضي باسم Atari VCS تيمناً بمنصة Atari 2600 VCS الكلاسيكية، ستكون أكثر من مجرد صندوق يعيد لك ذكريات الطفولة، فهي ستكون أكثر قوة مما تتوقع. نحن نتحدث هنا عن أداء قارنه المطورون بأعلى الحواسب المحمولة أداءاً حتى الآن، وذلك لتشغيل أحدث الألعاب على شاشة التلفاز خاصتك.

على الرغم من أنه لم يتم الإعلان رسمياً عن محتويات حصرية حتى الآن (عدى عن ألعاب Atari الكلاسيكية التي ستأتي مُحملة على الجهاز مصنعياً) فيبدو أننا ننظر إلى حاسب مخصص للألعاب بشكل منصة منزلية، حيث وصفه Michael Arzt الرئيس المشرف للشركة على أنه “نظام ألعاب ومنصة تسمح لمستخدميها بالاستمتاع بأفضل تجربة حاسب شخصي على التلفاز مع مزايا إنترنت مثيرة وخصائص سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق”.

يحتوي جهاز Atari VCS على عتاد لم يتم الإعلان عنه بعد، إلا أن الهدف هو في تشغيل الألعاب على دقة 4K وبمعدل إطارات 60 فريم بشكل مشابه لأحدث الحواسب المحمولة، بينما يمكنك التحكم عن طريق القبضة الكلاسيكية أو الأخرى الحديثة والتي سيتم تضمينها في إصدارات المنصة العاملة بنظام تشغيل Linux OS.

ستتضمن المحتويات أكثر من 200 لعبة كلاسيكية إضافة لأخرى محسنة، كما سيأتي الجهاز بعدد من التطبيقات المرئية والصوتية حيث تعمل Atari جاهدة مع عدد من الشركاء وصانعي المحتوى. لم يتم تأكيد السعر رسمياً، إلا أنه من المتوقع بأن يكون بين $250 و $400. سيتم الكشف عن موعد بدء الطلب المسبق خلال الشهر القادم لذا تأكد من البقاء على اطلاع إن كنت مهتماً.

https://www.youtube.com/watch?v=qvKai_PQKUE

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى