أخبار الرياضات الإلكترونية

الإتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية (IESF) يعلن عن اللعبة الثانية الرسميّة للبطولة العالمية العاشرة للرياضات الإلكترونية

قد تّم إختيار لعبة League of Legends كلعبةٍ رسمية، الى جانب لعبة Counter-Strike: Global Offensive، من قبل الإتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية IESF في الحدث العاشر للبطولة العالمية للرياضات الإلكترونية أو Esports World Championship والمقرر عقدها في مدينة كاوهسيونغ  في تايوان، ما يقدم بدوره فرصةً عظيمة لزيادة الشعبية التّنافسية لهواة ومبتدئي اللعبة.

وعليه، تصبح لعبة League of Legends، المطوّرة من قبل شركة Riot Games، لعبةً رسمية يتم استضافتها لهذا الحدث السنوي، وذلك الى جانب ألعاب أخرى من المقرر الإفصاح عنها  خلال وقتٍ قريب.

هذا ويذكر بأنّ عام 2018 يجسّد المرةَ الخامسة التي يتّم فيها اختيار لعبة League of Legends كلعبةٍ رسمية لهذه البطولة، حيث ابتدأت اللعبةُ مشوارها في هذا الحدث منذ عام 2013.

كما من المقرر أن يستمر الإتحاد في ترويج البطولة كحدثٍ تنافسي موجهٍ للهواة، حيث يتطلب من المشاركين بأنّ يكونوا من الهواة وغير منخرطين بأي بطولات إحترافية أو حتى شبه احترافية خلال العام الحالي. كما يجدر الذّكر بأنّ البطولة مبنيةٌ على التمثيل الدولي، أي أن كل فريقٍ مشتركٍ في البطولة يمثل دولته. كما يحوي الإتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية، أو IESF، 46 عضوًا من جنسياتٍ مختلفة يعملون على تحديد اللاعبين الذين سيمثلون بلدانهم.

كما يقوم الإتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية، حاليًا، باختيار ألعابٍ أخرى من المتوقع الكشف عنها قريبًا فور الإنتهاء من التّشوار والنّقاش مع مطوري الألعاب المختلفين.

 

 

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى