أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

تقدّم متوقّع لهذين الفريقين في الموسم الرابع من بطولة StarSeries

تألق كل من فريق Na’Vi و Faze كأفضل المتنافسين غير المهزومين في بطولة StarSeries، بموسمها الرابع. هذا وقد قام فريق Na’Vi بهزيمة فريق Gambit Esports في ثلاث خرائط متتالية، ألا وهي،  Mirage بنتيجة 16 – 13، و Train بنتيجة 16 – 9. أما فريق FaZe، فقد قام بإلحاق هزيمة نكراء ضد Cloud9 وذلك في كل من خريطة Cache بنتيجة 16 – 1، وخريطة Inferno 16 – 8). أما الآن، وبمحض الصدفة، سيتبارز كل من كلا الفريقين، أي Faze و Na’Vi، في مرحلة التصفيات المقرر عقدها يوم غد.

كما يجدر الذكر بأن فريق Mousesports قام بمواجهة SK Gaming، في حين واجه فريق G2 Esports خصمه Astralis. وقد قام فريق Mousesports بمفاجئة SK Gaming في الخريطة الثالثة، والتي كانت Inferno، بنتيجة 16 – 10. إذ قام اللاعب Ropz بحصد 26 نقطة قتل ضد خصومه البرازيليين في فريق SK Gaming. هذا ويذكر أن فريق SK يعاني من صعوبة ملحوظة في أداءه أثناء اللعب في هذه خريطة Inferno. وبالعودة لفريقي Astralis و G2 Esports، فقد حقق الأخير انتصاراً له على ذلك الأول، وهذا بعد عدد من الجولات في خريطة Cache و Overpass، حتى أتت خريطة Inferno التي كانت كالقشة التي كسرت ظهر البعير بالنسبة لفريق Astralis. إذ تمكن G2 Esports من الفوز في هذه الخريطة بنتيجة 16 – 7.

وإن أردنا الحديث عن مزيدِ من المفاجئات، فنسرى عدد منها في مجموعة الفرق الخاسرة، حيث قام فريق TyLoo بالإنتصار على Fnatic في خريطة Cobblestone بنتيجة 16 – 10 و Inferno بنتيجة 19 – 16. كما أطاح فريق Heroic بخصمه HellRaisers في كل من خريطة Train، بنتيجة 16 – 9 وكذلك في خريطة Cobblestone بنتيجة 19 – 17. هذا ويذكر أن فريق HellRaisers لم يبدي كامل طاقاته أثناء المباراة، لا سيما وأن اللاعب المعروف باسم HS، الذي كان ضمن أعضاء فريق OpTic Gaming سابقاً، قد وضع كلاعبِ بديل في أول جولتين من المباراة. في حين أن اللاعب ISSA سيعود الى صفوف هذا الفريق في اليوم الثالث من بطولة StarSeries.

أما المباريات الأخرى، فقد أنتجت مخرجات ونتائج كانت متوقعة في وقت سابق. ففريق Team Liquid قام بهزيمة Renegades بواقع نقطتين مقابل نقطة واحدة فقط، وذلك في خريطة Train بنتيجة 16 – 12 وخريطة Mirage بنتيجة 16 – 6. كما أنتصر فريق Virtus Pro على MVP PK، لكن بصعوبة بالغة. حيث حقق فريق Virus Pro نتيجة 16 – 5 فري خريطة Train، بينما واجه صعوبة بالغة أثناء انهاء الخرائط المتبقية لصالحهم وذلك كله أثناء الوقت الإضافي في خريطة Inferno و Nuke، التي ختمت بنتيجة 22 – 19 لصالح Virtus Pro.

هذا وستستمر المنافسة في الموسم الرابع من بطولة StarSeries يوم غد، حيث ستشهد البطولة تنافس أربعة فرقِ من أجل البقاء في أحضان هذه البطولة، وأربعة فرق أخرى تتنافس لكي تتقدم في مبارات التأهل.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى