أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

موقع SoStronk يطلق مخدمات خاصة للشرق الأوسط

ما هي بداية أفضل للعام الجديد من قضاء الوقت مع ألعاب الأونلاين المفضلة لديك -وخاصة CS: GO- دون أي نوع من ال Lag الذي يمنعك من الاستمتاع بشكل كامل؟ خبر سار للاعبي كاونترسترايك الذين سيحظون باتصال اكثر استجابة مع المخدم الجديد الموجود في دبي والذي أطلقته SoStronk المتخصصة في الحلول الرقمية المميزة مع اعلانها رسمياً عن توسعها داخل الشرق الأوسط بداية مع دول التعاون الخليجي لتقديم أفضل تجربة ممكنة للاعبين، وكل ذلك بالمجان.

عند الحديث عن ألعاب الفيديو الجماعية الشهيرة عبر الإنترنت لطالما عانى اللاعبون داخل المنطقة عدم تواجد منصات خاصة بهم تجعلهم يضطرون للإتصال بالمخدمات البعيدة نسبياً كتلك الموجودة في أوروبا أو أميركا الشمالية مما أتى مع ثمن خاص به ألا وهو تجربة لعب غير مثالية. SoStronk قد لبت النداء وهي الآن هنا تطلق خدماتها رسمياً في الإمارات العربية المتحدة.

الدعم قد بدأ مع المخدمات الخاصة في دبي الإماراتية والتي تتضمن جميع ما تحتاجه من ال PUGs, مخدمات تدريبية، Deathmatch، مناسبات لتجربة مهاراتكم والمزيد. تستطيع التعرف على كافة الأنماط التي تدعمها مخدمات SoStronk في الشرق الأوسط من خلال زيارة الموقع الرسمي هنا. هل تود بدء اللعب ورؤية عما نتحدث؟ حمل التطبيق الخاص والعب مجاناً للبدء بالاستمتاع بما تقدمه المخدمات عالية الجودة من نوع 128 tick واشعر بالفرق حالاً!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى