أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

الكشف رسمياً عن أول فريق CS: GO تابع لنادي كرة قدم في العالم

كما كنا قد علمنا منذ بضعة أسابيع استطاع نادي كرة القدم الدانيماركي الأشهر FC Copenhagen التعاقد مع لاعبي فريق Dignitas السابق الذين تم التخلي عنهم لصالح إيجاد تشكيلة من اللاعبين الأميركيين، واليوم يتم الكشف رسمياً عن “North” وهو مشروع فريق CS: GO يتكون من هؤلاء المحترفين في بادرة هي الأولى من أندية كرة القدم العالمية.

عبر العامين القادمين وبراتب $20,000 شهرياً سيتنافس لاعبو Dignitas السابقين والفائزين في EPICENTER أكتوبر عام 2016 تحت شعار North، حيث تهدف إدارة نادي Copenhagen إضافة لمؤسسة Nordisk Film لجعل فرع الرياضات الإلكترونية الخاص بها هو الأضخم في الإقليم الاسكندنافي لينافس على مستو عالمي. وبالفعل، أولى مهمات الفريق الجديد ستكون في ELEAGUE Major الأسبوع الأخير من شهر يناير الحالي حينما يأخذ مكان Dignitas في المسابقة الكبرى.

على الرغم من تعاقد عدة أندية كرة قدم مع محترفين في ألعاب الفيديو إلا أنا FC Copenhagen هو الأول حتى الآن في شرائه لفريق في لعبة إطلاق نار تنافسية، كما أنه سيقوم مستقبلاً بالطبع بالتوسع في عناوين أخرى.

“هذه دفعة هائلة للرياضات الإلكترونية في الإقليم” تحدث Jacob “Maelk” Toft-Andersen مخرج فرع الرياضات الإلكترونية ل FC Copenhagen. “مستوى الشغف والتنظيم غير مسبوق فعلاً ومع دعم كل من FC Copenhagen ومؤسسة Nordisk Film فإن North يمتلك المنصة اللازمة للتنافس مع أفضل الفرق في العالم”.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى