أخبار الرياضات الإلكترونية

لابتوب بثلاث شاشات فائقة الدقة؟ تعرف على Razer Project Valerie

على الرغم من أن معرض CES 2017 في الأمس قد حمل لنا العديد من الإعلانات التقنية المنتظرة إلا أن أكثر ما لفت انتباه الجميع هو دون شك هذا الحاسب المحمول المستقبلي، والذي يبدو أنه سيقدم تجربة لعب غير مسبوقة سواءاً للاعبين الاعتياديين أو لمحترفي الألعاب التنافسية.

تعرف على Project Valerie، مشروع شركة Razer في جلب تجربة الشاشات المتعددة إليك أينما ذهبت. هذا الحاسب الأول من نوعه في العالم يأتي بثلاثة شاشات من قياس 17.3 إنش وبدقة 4K خيالية ليقدم ربما أكثر تجارب اللعب المحمول جنوناً في التاريخ. الحاسب المحمول هذا مايزال عبارة عن مشروع في مراحله الأولى وليست لدينا أية فكرة عن السعر -والمتوقع بأن يكون خيالياً- أو موعد الإصدار، لكننا نعلم على الأقل بأنه سيستخدم بطاقة رسومية من فئة GTX 1080 (أو ربما اثنتان) مع دعم لتقنية G-sync لتوفير تجربة أقل ما يقال عنها بأنها رفاهية لم تكن ممكنة قط في حاسب محمول.

“الحواسب المكتبية ذات الشاشات المتعددة قد أصبحت أكثر ضرورة للمحترفين، صانعي المحتوى ولاعبي الفيديو“. تحدث الرئيس التنفيذي للشركة Min-Liang Tan. “للمرة الأولى، نحن نقوم بصناعة حل يستطيع المستخدمون أخذه معهم أينما أرادوا. مشروع Valerie يعد بجميع الميزات التي تأتي مع شاشات متعددة ودون أي تعقيد أو خطوات لازمة للاستمتاع بها”

من المدهش حقاً بأن الحاسب الجديد هو أثقل ب 2.5 كيلوغرام فقط من Razer Blade Pro وكيف استطاعت Razer حشو هذا العدد من الشاشات والعتاد اللازم لتشغيلها في هذا الجسد الرفيع. بكل حال، تستطيع رؤية العرض الترويجي في الأسفل بنفسك:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى