أخبار الرياضات الإلكترونية

إليكم المجموعات النهائية في بطولة WorldGaming للعبة Call of Duty: WWII

تعود لعبة Call of Duty لتظهر مرةً أخرى في الرياضات الإلكترونية وذلك في العاصمة الكندية تورنتو مع المجموعات الأخيرة لنهائيات بطولة WorldGaming Canadian Championship التي ستعقد ابتداءً من 3 مارس حتى 4 مارس في مبنى Scotiabank في تورنتو بكندا. ويذكر أن هذه البطولة ستحوي ثماني فرق تتنافس على جائزة قدرها 25,000 ألف دولاراً كندياً للمركز الأول.

وهذه الفرق الثمانية، الموضحة في الأسفل، كلها مؤهلة للمنافسة من خلال عملية تأهل جديدة متعددة المراحل. إذ سيتخلل المرحلة الأولى سلسلة من المباريات التي ستؤدي في نهاية المطاف الى التصفيات، وهذه التصفيات تحوي 16 فريقاً تم تقسيمها بصورة أربع مجموعات، وسيتم تأهيل أعلى فريقين في كل مجموعة الى النهائيات المعروفة باسم National Finals.

أما المرحلة الأخيرة فستحوي مجموعتين مكونة من أربعة فرق، حيث ستوضع كل مجموعة في خانة أو مباراة مزدوجة، ما يعني وجود خانتين بواقع فريقين للخانة الواحدة، وبالتالي، سينبثق عن هذه الأخيرة فريقين اثنينـ حيث سيتنافسان في مباراة فاصلة تحدد الفائز بلقب البطولة.

المجموعة A:

الفريق لاعبي الفريق
eUnited Prestinni, SILLY, Clayster, Arcitys
GGEA Orange Spoof, Believe, Nova, Mayhem
TopProspectClan Remy, CBALL, Shipping, Stevey
Mocklt Esports Schillez, TTinyy, FLawLesS, Magik

 

المجموعة B:

الفريق لاعبي الفريق
Lightning Pandaz Royalty, Goonjar, Xotic, Proto
Gone Gaming Blfire, Legal, Havok, Mosh
compLexity Gaming Parasite, Studyy, Dashy, FeLo
Alpha Evasion, Swarley, Cells, NauX

هذا ويذكر أن هنالك عدد من الفرق المعروفة والبارزة ضمن التي سبق ذكرها، فهنالك فريق eUnited الذي حافظ على وجوده حاليا في بطولة CWL Global Pro League الى جانب هذه البطولة أيضاً.

كما يصنف فريق Lightning Pandaz فريقاً غير مهزوم في بطولة CWL Global Pro League.

أما GGEA Orange و Gone Gaming فكانا أبرز فريقين في بطولة US National Circui، إلا أن فريق GGEA Orange قام بهزيمة خصمه Gone في نهائيات تلك البطولة آنذاك.

وحتى فريق  complexity الذي لم يلقى أي نجاح بارز في الآونة الأخيرة، فها هو يحوي عدد من اللاعبين ذوي الخبرات رفيعة المستوى والانتصارات العديدة.

أم المؤكد هو أن بطولة WorldGaming ستكون مليئة بالإثارة والحماس في نهاية الأسبوع، لا سيما وأن هنالك جوائز قدرها 60,000 دولاراً كندياً بصورة مجتمعة.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى