أخبار ألعاب الفيديو

تحديثات League of Legends القادمة ستكون ضخمة في الحجم والمغزى!

إن التحديثات المقبلة Patches ستكون ضخمة و كبيرة الحجم في لعبة League of Legends، وفقا لإعلان شركة Riot في الأسبوع الأخير.

 

 

إن هذا لا يعني أن هنالك شيء جديد قادم على الطريق و أكبر من المعتاد مثل إطلاق بطل جديد، إعادة صياغة أو ميزات جديدة، إن التحديثات القادمة Patches كبيرة فقط بسبب التغييرات الخلفية في اللعبة، و هذا يعني التغييرات في نظام اللعبة التي تجعل اللعبة تعمل بشكل سليم، مثل الملفات الصوتية و البرامج الجديدة، بدلا من الأشياء التي يمكن أن تشاهدها في اللعبة.

سيكون التركيز في التحديثات المقبلة Patches على مثل هذا النوع من التغييرات، و على رأسها تغييرات التوازن المعتادة، الشخصيات و إعادة الصياغة مما يعني أن الوقت المقدر للتحديث سيكون أطول بكثير. إذا كان تحديث اللعبة الخاص بك يحتاج وقتا أطول لإكمال التحديث عن الوقت المعتاد، لا تقلق، لأن اللعبة تعمل بشكل سليم، إنها فقط تعمل على الكثير في الخلف.

حيث يتم دمج الأدوات الجديدة المحيطة بتصميم الشخصية و طريقة عملها ضمن اللعبة، فضلا عن الإصلاح الكامل لصوت اللعبة، مما يعني أن كل ملف صوتي واحد سيتم استبداله على حدة.

التحديثات المتأثرة هي Patch 8.5, 8.6, 8.7, 8.8 و تبعا لكيفية سير عمل الأمور، ربما تصل إلى Patch 8.10 في النهاية.

في الشهرين المقبلين ستكون الأمور مروعة عندما يتعلق الأمر بتحديث عميل اللعبة الخاص بك، و لكننا نأمل أن تكون الأمور تستحق هذا العناء على المدى الطويل من أجل عمل اللعبة بشكل سليم و صحيح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى