أخبار الرياضات الإلكترونية

طلاب يفوزون بالرهان ويجبرون أستاذهم على جعل إختبارهم النهائي حول لعبة Fortnite

يختص الأستاذ Mike McCray في تدريس الكيمياء في المدرسة الثانوية، إلا أنه لا يعلم أي شيء حيال لعبة Fortnite. والعكس تماماً بالنسبة لطلابه، الذين يعلمون تفاصيل هذه اللعبة بصورة أفضل من دروس الكيمياء المناطين بها. إذ عقد الطرفان، أي الأستاذ McCray وطلابه، رهاناً فاز به الطلاب، ما قد يعطيهم فرصةً أكبر للنجاح في اختباراتهم لهذا الفصل.

وقد ذكر الأستاذ McCray، الذي يدرس الكيمياء في مدرسة Tippecanoe الثانوية في ولاية أوهايو، بأنه قد توصل لاتفاق مع طلابه، يوجب عليه تغيير موضوع الإختبار النهائي من الكيمياء الى موضوع يتعلق بلعبة Fortnite، وذلك إذا نجح الطلاب في حصد 6700 “إعادة تغريد” لتغريدتهم التي طلبوا فيها مساعدة الآخرين في إجبار الأستاذ على تغيير موضوع الإختبار، وذلك عبر موقع Twitter بطبيعة الحال. وقد صرح الأستاذ McCray بأنه اختار رقماً عشوائياً في بادئ الأمر، إلا أن تلامذته طلبوا منه أن يكون أكثر واقعية فتحداهم بالوصول الى الرقم 6700، وقد وافق على أن يغير موضوع الإختبار من الكيمياء الى لعبة Fortnite اذا ما نجحوا بذلك.

وبالفعل، فقد لقيت تغريدة الطلبة تفاعلاً واسعاً على موقع Twitter ما حقق بدوره انتصاراً لصالح الطلبة لتحقيق مرادهم هذا. وقد صرح الأستاذ بأنه لم يعلم إن كان هذا الأمر ممكناً أم لا بالمقام الأول، إذ وضح بأنه لا يملك حساباً  خاصاً به على موقع Twitter، لكن أخبره  أحدهم بأن عدد المتفاعلين مع التغريدة وصل حاجز الثلاثين ألفاً.

أما الآن، يخطط الأستاذ McCray لتغيير موضوع الإختبار من الكيمياء الى المسدسات والمظلات الشراعية. وقال “لكي أكون صريحا معكم، لم ألعب أي ألعاب فيديو أبداً، ولم تكن لدي أي معرفة أو خلفية مسبقة عن الأمور التي كان يتحدث عنها هؤلاء الفتية” كما أضاف قائلاً “أظن أنني سأختلق بعض أسئلة الكيمياء المتعلقة بمصطلحات لعبة Fortnite”

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى