أخبار ألعاب الفيديو

تغييرات صغيرة في أداء البطل Galio في League of Legends مع التحديث القادم Patch 8.5

إن البطل Galio ليس من الشخصيات الغريبة على تغييرات التوازن في اللعبة، و ذلك بسبب تأثيره في الألعاب الاحترافية، لذلك ليس من المستغرب أن يحصل على بعض الإنقاص في القوى مع التحديث القادم Patch 8.5، وفقا لدورة السيرفر التجريبي الحالية PBE، لكنها بالتأكيد ليست أخبار جيدة لمحبي Galio.

 

 

البطل Galio يمتلك أداء جيد نسبيا في الألعاب الفردية في منطقة أميركا الشمالية باعتباره خيارا قويا في حارة المنتصف. حيث يمتلك معدل فوز بمقدار 51% و هو أول نجاح نسبي منذ مشاهدته في الألعاب العادية في حوالي ستة أشهر. لكن البطل Galio لا يزال بعيدا عن الشخصيات المهيمنة في أعلى القائمة مع 53% و 54% من معدل الفوز. إن نسبة اللعب مع هذا البطل تعتبر منخفضة نسبيا مع معدل 3%، ولكن هذا ليس سيئا للغابة.

لسوء الحظ بالنسبة لهذا العملاق الحجري، إن سطوعه في القمة لن يستمر. سوف يحصل البطل Galio على إنقاص في القوى مع التحديث Patch 8.5، حيث سيتم زيادة مقدار Cool Down و تكلفة Mana على القدرة الأولى له Q التي تدعى Winds of War. هذه القدرة تعتبر مصدر الضرر الأساسي و الرئيسي لمضايقة الخصوم من قبل البطل Galio في الحارة الخاصة به، لذلك فإن إنقاص قوة هذه الميزة ستكون ضربة قوية بالنسبة لهذا البطل، و خاصة بالنسبة لأولئك اللاعبين في Elo منخفضة الذين يواجهون بعض المشاكل في إدارة Mana و نوافذ مقدار Cool Down.

إن هذه التغييرات ربما لن تؤثر بشكل كبير على البطل Galio بالنسبة للاعبين الغير محترفين. ولكنها على الأغلب سوف تعمل على إسقاط البطل Galio إلى أدنى قائمة ترتيب الشخصيات في حارة المنتصف. حيث يبدو أن البطل Galio محكوم عليه البقاء هناك.

إذا كان لهذه التغييرات الكثير من التأثير في الألعاب العادية، ربما سوف تعمل شركة Riot على إعادة النظر في المستقبل مع تغييرات موجهة أكثر من أجل الألعاب الاحترافية التي تغلب على أداء البطل Galio.

سيكون البطل Galio أضعف بكثير عند وصول التحديث Patch 8.5 في الأسبوع المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى