أخبار ألعاب الفيديو

توقف Shroud عن اللعب حتى أجل غير مسمى على إثر حادثته الأليمة

يبدو أن Shroud قد يغادرنا لمدة أسابيع وربما أشهر، وذلك بعد اضطراره لإجراء عملية جراحية ثانية على خلفية الحادث الأليم الذي مر به باكراً هذا الشهر

 

يُعد Mike “Shroud” Grzesiek أحد أفضل لاعبي الفيديو المحترفين في العالم، إلا أنه سيواجه التحدي الأكبر في حياته مع تغيبه عن ساحة Twitch وألعاب الفيديو بشكل عام بعد أن قام بالتعرض لحادث أليم كاد يودي بحياته قبل أسبوعين، لينتهي به الأمر مع كسر خطير في كوعه الأيسر استلزم إجراء عمل جراحي.

وفقاً لصديقه المقرب Justin “Just9n” Ortiz، يعود سبب الحادث إلى إيقاف Mike لدراجته الآلية (Scooter) التي تسير بسرعة 40 ميل في الساعة بشكل إضطراري، مما أدى إلى طيرانه وارتماءه على الأزفلت على جانبه الأيسر وفقدانه لقطعة من عظام ذراعه. آوتش!

لم يكن للحادث أن يأتي في وقت أسوء بالنسبة ل Shroud، حيث أتى بعد تجاوز الستريمر الشهير على موقع Twitch لحاجز 100 ألف مشترك ليصبح الأكثر اشتراكاً على المنصة مطيحاً بأمثال “Ninja” و “Tfue”. على الرغم من محاولات عدة للاستمرار في البث المباشر إلا أن عملية جراحية ثانية ستوجب Shroud التوقف عن اللعب حتى الشفاء.

“العملية الجراحية قد تمت ويدي تؤلمني كثيراً. لن أقوم بالبث لبعض الوقت بكل تأكيد. أعتذر” تحدث Mike عبر حسابه في Twitter

لقد كان عاماً جنونياً بالنسبة للاعب الكندي حتماً، حيث شهد إقبالاً غير مسبوق بفضل لعبة باتل رويال الأحدث حالياً Apex Legends والتي استطاعت إزاحة Fortnite من مركزها كاللعبة الأكثر مشاهدة عبر منصة Twitch، إلا أن “Shroud” قد بدأ مسيرته إلى القمة مع إطلاق PlayerUnknown’s Battlegrounds قبل عامين، حيث أثبت كونه واحداً من أفضل لاعبيها ليقوم لاحقاً بجعل البث المباشر مهنته الكاملة مقدماً المحتوى اليومي لعشرات الآلاف من المتابعين، تاركاً مشواره مع Cloud9 بلعبة CS: GO وراءه ليحقق استقلاله الخاص.

تجاوز 100 ألف مشترك على Twitch يعتبر أمراً لا يستهان به، ف Shroud يُعد ثاني شخص يقوم بتحقيق ذلك الرقم عبر تاريخ المنصة بعد قيام Richard Tyler “Ninja” Blevins بذلك العام الماضي في أوج شهرة Fortnite: Battle Royale. سيكون من المثير للاهتمام رؤية كم من المعجبين سيتبقى حين عودة Shroud من جديد، إلا أنه وبالنظر إلى الغيابات السابقة للعديد من الستريمرز فيما مضى، قد لا تؤول الأمور إلى ما يتمناه اللاعب الشهير.

على الرغم من ذلك، لا يمكننا توقع ما لدى Mike من مخططات مستقبلية وقد يعود للبث المباشر واللعب بطرائق إبداعية كما فعل خلال الأيام القليلة الماضية سواءاً عبر اللعب بمساعدة أصدقاءه أو استخدام الطرائق المختلفة للتحكم بلوحة المفاتيح. بكل حال، نتمنى ل “Shroud” شفاءاً عاجلاً!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى