أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

الجدول الزمني لتصفيات منافسات الربيع في دوري شمال أميركا LCS Spring Split 2019 Playoffs

نحن على بعد اسابيع قليلة من التصفيات النهائية Playoffs لمنافسات الربيع في بطولة شمال أميركا LCS Spring Split 2019، مع ستة فرق تتقاتل من أجل الحصول على اللقب الأخير لهذه البطولة.

 

 

من المقرر أن تواجه الفرق الستة بعضها البعض خلال ثلاثة أسابيع من المباريات التنافسية الشاقة ضمن خريطة Summoners Rift، و ذلك في محاولة منها للفوز بجوائز نقدية كبيرة، و الفوز بلقب هذه البطولة بالإضافة للحصول على فرصة لتمثيل منطقتهم في منافسات منتصف الموسم (MSI (Mid Season Invitational التي ستقام في فيتنام هذا العام.

لذلك أنشأنا هذا الدليل لمساعدتك على الدخول في خضم هذه التغييرات بشكل مباشر.

البث الحي للمبارايات Stream

تماما مثل جميع البطولات الرسيمة التي تديرها شركة Riot، سيتم بث المبارايات ضمن تصفيات منافسات الربيع في دوري شمال أميركا LCS Spring Split 2019 Playoffs على قناة شركة Riot الرسمية ضمن موقع Twitch.

الفرق المشاركة في التصفيات Teams

ستشارك ستة فرق ضمن التصفيات النهائية Playoffs لهذه البطولة و ذلك بناء على أدائها في الموسم العادي Regular Season، و تشمل هذه الفرق كلا من Team Liquid و Cloud9 و TSM و FlyQuest و Golden Guardians بالإضافة إلى فريق Echo Fox.

الجدول الزمني و شكل البطولة Schedule and format

تتألف التصفيات النهائية ضمن منافسات الربيع في بطولة شمال أميركا LCS 2019 من ثلاث جولات، حيث ستقام الجولة الأولى في الفترة من 29 إلى 30 مارس. ثم سيقام الدور النصف النهائي Semifinals في الفترة من 6 إلى 7 أبريل قبل النهائيات الكبرى التي ستقام في 13 أبريل.

سيقوم فريق TSM بمواجهة فريق Echo Fox، في حين سيكون فريق FlyQuest ضد فريق Golden Guardians في الدور الربع النهائي Quarterfinals. من بين الفريقين اللذين نجا من الدور الربع نهائي Quarterfinals، سيختار الفريق المصنف الأول و هو فريق Team Liquid من يريد مواجهتة في الدور النصف نهائي Semifinals.

ثم ستجتمع الفرق الفائزة في مباريات الدور النصف نهائي Semifinals في النهائيات الكبرى Finals للقتال من أجل لقب منافسات الربيع في بطولة شمال أميركا 2019 LCS Spring Split و مكان شمال أميركا ضمن منافسات منتصف الموسم MSI (Mid Season Invitational) 2019، و التي ستقام في فيتنام هذا العام.

لذا إذا كنت قيمر أو من محبي دوري شمال أميركا LCS 2019، نأمل أن يساعدك هذا الدليل في الحصول على كل المتعة عند مشاهدة المبارايات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى