أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

كل ما نعرفه عن تصفيات منافسات الربيع في بطولة الإتحاد الأوروبي LEC Spring Split 2019 Playoffs

لقد بدأت التصفيات النهائية Playoffs لمنافسات الربيع في بطولة الإتحاد الأوروبي LEC Spring Split 2019 بين ستة فرق هذا العام من أجل الحصول على اللقب النهائي لهذه البطولة.

 

 

من المقرر أن تواجه الفرق الستة بعضها البعض خلال ثلاثة أسابيع من المباريات التنافسية الشاقة ضمن خريطة Summoners Rift، و ذلك في محاولة منها للفوز بجوائز نقدية كبيرة، و الفوز بلقب هذه البطولة بالإضافة للحصول على فرصة لتمثيل منطقتهم في منافسات منتصف الموسم MSI 2019 التي ستقام في فيتنام هذا العام.

كانت هناك تغييرات كبيرة على هيكل التصفيات Playoffs في أوروبا هذا العام، لذلك أنشأنا هذا الدليل لمساعدتك على الدخول في خضم هذه التغييرات بشكل مباشر.

البث الحي للمبارايات Stream

و كما هو الحال دائما مع جميع عمليات البث الرئيسية للمبارابات، يمكن لمحبي بطولة الإتحاد الأوروبي LEC مشاهدة مبارايات هذه البطولة على قناة شركة Riot الرسمية على موقع Twitch.

الفرق المشاركة في التصفيات Teams

ستشارك ستة فرق خلال التصفيات النهائية لمنافسات الربيع في هذه البطولة و ذلك بناء على سجلاتهم ضمن الموسم العادي. و هذه الفرق هي G2 Esports و Origin و Fnatic و Splyce و Team Vitality بالإضافة إلى SK Gaming.

الجدول الزمني للتصفيات Schedule

تنقسم مبارايات التصفيات النهائية لمنافسات الربيع في بطولة الإتحاد الأوروبي LEC Spring Split 2019 Playoffs إلى أربع جولات، حيث ستقام الجولة الأولى في الفترة ما بين 29 و 30 مارس. و ستقام الجولة الثانية يومي 5 و 6 أبريل قبل بدء الدور النصف نهائي Semifinals في 13 أبريل. و ستقام المباراة النهائية في 14 أبريل، حيث سيتم تتويج الفريق الفائز في هولندا.

نظام التصفيات Playoffs System

إن نظام التصفيات هذا العام مربك بعض الشيء. في التصفيات Playoffs، ستواجه الفرق الستة بعضها البعض مع الشكل Single-Elimination، حيث سيغادر الفريقان الأوليان من الموسم العادي الجولة الثانية. ستكون كل مباراة مع الشكل Best-of-Five، و الفريق الذي يقف منتصرا حتى النهاية سيكون بطل منافسات الإتحاد الأوروبي LEC و سيحصل على فرصة لتمثيل أوروبيا في منافسات منتصف الموسم MSI (Mid Season Invitational) 2019.

لقد حصل الفريق الذي احتل المركز الثالث خلال الموسم العادي و هو فريق (Fnatic) على خصمه فريق (Vitality) في الجولة الأولى من التصفيات. الفريقان الأخيران، و هما SK Gaming و Splyce، يشكلان مباراة الدور الأول الأخرى.

في الجولة الثانية ، سيتواجه الفريقان الفائزان في المبارتين السابقتين ضد بعضهما البعض. حيث سيتقاتل الفريقان الأول و الثاني في الجولة الثانية، و سيصل الفريق الفائز منهما إلى النهائيات.

سيواجه الفريق الخاسر بين المصنفين الأول والثاني ضمن الموسم العادي الفريق الفائز في مباراة الدور الثاني الأخرى في الدور النصف النهائي Semifinals و ذلك من أجل الوصول إلى النهائيات الكبرى التي ستقام في هولندا.

لذا إذا كنت قيمر أو من محبي بطولة الإتحاد الأوروبي LEC 2019 نأمل أن يساعدك هذا الدليل في الحصول على كل المتعة عند مشاهدة المبارايات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى