أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

توقيع صفقة متعددة السنوات بين ELEAGUE و Twitch لنقل مبارياتها على الإنترنت

خبر جيد لمحبي لعبة Counter-Strike: Global Offensive والذين هم في معزل عن قنوات التلفاز: لست بحاجة لبدء الخلافات في صالة المنزل لمشاهدة بطولة ELEAGUE القادمة. قامت شركتي Turner Broadcasting و WME | IMG التلفزيونيتين المسؤولتين عن تشكيل منظمة منافسات الرياضات الإلكترونية ELEAGUE بتوقيع عقد جديد مع موقع البث المباشر Twitch يحصل بموجبها على حقوق نشر مباريات البطولة التنافسية.

بطولة ELEAGUE، والتي تبدأ يوم الثلاثاء المقبل تتألف من بطولتين بمدة عشرة أسابيع تجمع أفضل فرق Counter-Strike: Global Offensive في العالم للتنافس على حصتهم في الجائزة المالية الكلية التي تبلغ 2.4$ مليون دولار، أو 1.2$ مليون لكل موسم. الفرق الأربعة والعشرون ستتنافس بشكل مباشر في استديو ELEAGUE المفتتح حديثاً في Atlanta الأميركية.

الصفقة الجديدة مع Twitch ستسمح للمتابعين حول العالم بمشاهدة مباريات البطولة على صفحة ELEAGUE الرسمية كل ثلاثاء وأربعاء من الساعة 12 مساءاً بتوقيت ET، هذا يعني ستة مباريات يومية. كما أن سهرة يوم الجمعة التي تشهد نهائيات best of three الأسبوعية والمنقولة على التلفاز الأميركي TBS فستعرض أيضاً على Twitch الساعة العاشرة مساءاً.

“Twitch أصبح وجهة البث المباشر للملايين حول العالم ونحن نتطلع إلى التواصل مباشرة معهم في بطولة ELEAGUE” قالتها المديرة العامة لمنظمة ELEAGUE السيدة Christina Alejandre.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى