أخبار الرياضات الإلكترونية

جولة Hideo Kojima العالمية كانت لإيجاد التقنيات المناسبة للعبته القادمة

صرح المطور الياباني المعروف بعمله على سلسلة Metal Gear عن السبب الذي كان لأجله يجوب العالم ويزور العديد من استديوهات تطوير الألعاب المختلفة في الأمس، قائلاً بأن جولته كانت للبحث عن التقنيات المناسبة للعبته القادمة والتي ستكون “شيئاً جديداً” سيحبه لاعبو The Division و Uncharted 4 حسب تعبيره.

الجولة ركزت بشكل رئيسي على محركات تطوير الألعاب الرسومية، وقرار رئيس Kojima Productions كان استخدام محرك من الطرف الثالث عوضاً عن بناء محرك خاص بالاستديو الجديد التابع له وذلك لضيق الوقت نسبياً.

“أعتقد أنه من الأفضل استخدام الادوات الداخلية في صناعة الألعاب، لكن للعنوان الأول لنا سوف نستخدم محركاً خارجياً لأننا نود إطلاق اللعبة لهؤلاء الناس الذين ينتظروننا. السبب الذي كنت أسافر فيه حول العالم هو بحثي عن المحرك الأنسب للاستخدام”

زار Kojima العديد من الاستديوهات المختلفة كتلك التابعة ل Sony، استديوهات DICE وغيرها. كما أنه تعرف على العديد من تقنيات التقاط الأداء الرائدة والتي سيستخدمها في عنوانه القادم أيضاً. بكل حال، ماتزال اللعبة القادمة بعيدة حتماً فالعمل لم يبدأ عليها بعد، لكننا حصلنا مؤخراً على التصميم الكامل لشعار الشركة والذي قد يتواجد في اللعبة ويمكنك رؤيته أدناه:

kojima_productions_ludens_mascot-819x1152

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى