أخبار الرياضات الإلكترونية

قبضة التحكم هذه قد تجعل اللاعبين المحترفين يتخلون عن الماوس والكيبورد في المنافسات

كلنا نعلم بأن أفضل طريقة للعب الألعاب بشكل احترافي في البطولات التنافسية هي باستخدام أدوات الحاسب الشخصي المعروفة، فسواءاً كنت من لاعبي MOBA، FPS أو حتى RPG لا شك أن الكيبورد والماوس هما خيارك الأفضل عند التنافس مع أغرمائك. هذه القبضة الجديدة تود أن تغير من رأيك بتقديمها لميزات جديدة قد تجعلها بديلاً مناسباً للمحترفين والهواة على حد سواء.

أعلنت مصنعة أدوات التحكم Nacon اليوم عن “Nacon GC -400ES Alpha Pad”، وهي أول قبضة تحكم موجهة للرياضات الإلكترونية حسب الوصف الرسمي للشركة. سوف تبدأ عملية تمويل قبضة التحكم هذه على موقع Indiegogo في تاريخ 23 من مايو الحالي لتقدم للمهتمين فرصة دعم عملية إنتاجها وقياس مدى اهتمام سوق الألعاب التنافسية بفكرة كهذه.

مايجعل قبضة Alpha Pad مميزة عن المعتاد هي إمكانية التخصيص الكبيرة الخاصة بها. سوف تستطيع تعديل كل شيء من الوزن إلى الأزرار القابلة للتعديل والبرمجة والمزيد. على الرغم من أننا نقدر محاولة الشركة في دخول عالم الرياضات الإلكترونية وتقديم بديل، إلا أننا شخصياً لا نتصور وصول أي قبضة تحكم إلى مستوى لوحة المفاتيح وذلك بسبب الفرق الواضح في عدد الأزرار والمزيد مما يحتاجه اللاعب التنافسي. بكل حال فالقبضة تبدو مميزة بنفسها دون شك وقد تكون منافسة قوية لقبضة Xbox Elite الاحترافية إن جائت بسعر أخفض. شاهد فيديو الإعلان أدناه وأخبرنا ما رأيك:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى