أخبار الرياضات الإلكترونية

توقيع منظمة WCA عقداً حصرياً مع eSports Middle East لتنظيم تصفيات الوطن العربي 2017

مجتمع لاعبي الفيديو في المنطقة على وشك أن يشهد إحدى أهم الفعاليات المتعلقة بالرياضات الإلكترونية، وذلك مع توقيع منظمة World Cyber Arena عقداً حصرياً مع eSports Middle East لتنظيم المباريات المؤهلة لكأس عالم الألعاب التنافسية لهذا العام

التصفيات المؤهلة لإصدار العام الحالي من بطولة WCA المقامة في بكين، الصين ستجري في لعبتي Dota 2 و Counter-Strike: Global Offensive، متيحة الفرصة الذهبية لجميع اللاعبين الراغبين في المنافسة من شتى أنحاء الوطن العربي بغض النظر عن جنسياتهم. من المغرب العربي وحتى شبه الجزيرة، سيجتمع اللاعبون العرب في إحدى أضخم البطولات حتى الآن لتحديد من يمتلك المهارة الكافية ليمثل الوطن العربي على الواجهة العالمية، فهل يكون ذلك من نصيبك؟

يُذكر بأن بطولات WCA لهذا العام ستكون الأوسع والأكثر تطوراً حتى الآن وذلك وفقاً للخطط التي تم إصدارها متضمنة استخدام نظام أولمبي في المنافسة العالمية والمزيد.

سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل تباعاً بما في ذلك الجوائز المالية الضخمة للفرق المشاركة. حتى ذلك الحين تأكد من متابعة صفحة الفيسبوك الخاصة بنا، تويتر،انستجرام والموقع الرسمي. طريقك إلى العالمية يبدأ من هنا!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى