أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

تحديث Counter-Strike: Global Offensive القادم سيجعلها تبدو أفضل من أي وقت مضى

مضى وقت طويل منذ أن حصلت سلسلة ألعاب Counter-Strike على طلاء جديد من الدهان. نعتقد بأن الوقت قد حان للانتقال للخطوة التالية أليس كذلك؟ هذا ما سيحدث فعلاً لاحقاً هذا العام، وذلك وفقاً لتقارير

تحدث عدد من المصادر المقربة لشركة Valve عن أن لعبة إطلاق النار التنافسية الأشهر عالمياً Counter-Strike: Global Offensive ستنتقل لاستخدام محرك “Source 2” الجديد لاحقاً في فصل صيف 2017، وهو ما بدوره سيقوم حتماً بتحديث الرسوميات الخاصة باللعبة إضافة إلى ميزات أخرى لم تكن متواجدة في محرك Source القديم العامل بنظام 32 بت.

التغييرات الجديدة قد لا تروق للبعض، فالشعور الخاص باللعبة “سيتغير قليلاً” مع الانتقال للمحرك الجديد وذلك بسبب استخدامه لفيزيائية مختلفة مبنية على تقنية Rubikon عوضاً عن Havok Engine. حركة الأسلحة، إضافة للاعبين، قد تكون أبرز الفروقات بالانتقال للنسخة الجديدة. من الناحية الإيجابية سيقدم Rubikon نوعاً من أنواع البيئة القابلة للتدمير لكن التوقعات بأن ذلك لن يكون بارزاً بشكل كبير وذلك لعدم تغيير شكل الخرائط أثناء المباريات التنافسية عالية المستوى.

CS: GO لن تكون الوحيدة في استخدام Source 2 فقد بدأت لعبة Valve التنافسية الأخرى “Dota 2” باستخدام المحرك الجديد منذ العام الماضي، وهو ما جلب العديد من التغييرات إلى اللعبة كرسوميات محسنة والمزيد.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى